نصائح إنشاء قناة YouTube بتفوق سريع: تمتع بحضور قوي على YouTube

  يعد إنشاء قناة على YouTube أمرًا سريعاً ، كما أن إنشاء قناة لك أمر سريع وبسيط.  ومع ذلك ، بينما يعرف الجميع أهمية هذه المرحلة ووظيفتها المذهلة في نشر العلامة التجارية ، فإن الكثير منهم سعداء بمجرد تواجدهم فيها.


  ومع ذلك ، هذا ليس كافيًا ... إذا كنت تفكر في كيفية إنشاء قناة على YouTube بشكل فعال ، فأنت بحاجة إلى فهم أنه يجب أن تتحول إلى هدف للمشتركين ، أو تمييز صورتك (أو المادة التي تقدمها) أو ربما  ستضيع من بين عدة مليارات من الفيديوهات التي يتم تضمينها يوميًا على youtube.



 1-إنتاج الفيديوهات حول موضوع واحد أو نقطة واحدة.

يعد إنشاء فيديوهات YouTube حول موضوع رئيسي واحد أو نقطة واحدة فقط الطريقة الأكثر أهمية والأكثر فاعلية لجذب المشاهدين وزيادة الجودة.  مهما كان الأمر ، يتجاهل الكثير من الأشخاص غير المطلعين باستراتيجيات تحسين محركات البحث هذا التقدم ، مما قد يكلفهم تحقيق قناتهم الخاصة على YouTube.

  كلما اخترت العبارة المشهورة ، تحتاج إلى إنشاء مقطع فيديو خاص بك ، اطلع على التسجيلات الأخرى الموجودة حتى الآن في هذه النقطة ، للتأكد من فهمك الكامل لخطة العميل ، وأنك تنشئ محتوى يغطي كل واحد من  الأفكار الموجودة حتى الآن.

2-إعادة صياغة مادتك الممتازة الحالية.

 الطريقة الأكثر مباشرة لإنشاء قناة يوتيوب فعالة وبناء وجود قوي فيها هي من خلال تقديم محتوى رائع.  ومع ذلك ، لا تحتاج إلى صنع مادة جديدة تمامًا دون أي تحضير.

  يمكنك تصنيع أفضل تسجيلات YouTube على الإطلاق من خلال إعادة تنظيم المادة الشهيرة التي قمت بترتيبها مؤخرًا ، أو الموجودة حاليًا على النت.

  يذهب العديد من الأفراد إلى YouTube بحثًا عن فيديوهات مفيدة أو طرق للتعامل مع المشكلات التي يوجهونها ، لذا اطلع على المقالات أو منشورات الوسائط عبر الإنترنت التي لديك حول هذه الموضوعات ، وابدأ في التفكير في كيفية تحويلها إلى تسجيلات رائعة على YouTube.

 3-تفاعل مع جمهورك.

يجب ألا تتجاهل أبدًا الطريقة التي يعتبر بها YouTube قناة وسائط عبر الإنترنت ، وبالتالي فهي بحاجة إلى اتصال لطيف و ودي.

  بافتراض أنك تنشر الفيديوهات فقط دون الاهتمام بالرد على الملاحظات أو المحادثات التي تحدث بين الجمهور ، فأنت تفوت فرصة رائعة لتنمية قاعدة المعجبين لديك وجعل قناتك فعالة.

  يكافئ YouTube الموجهين الأفضل أداءً بقدر الالتزام ، بغض النظر عما إذا كانت ملاحظات أو إعجاب أو مقدار الوقت الذي يقضيه مؤيدوك على قناتك.

 4-اصنع صورتك الخاصة.

قد تقدم حاليًا مادة متميزة ، ولكن ماذا يمكن أن يقال عن قناتك؟  هل هي جذابة ظاهريًا؟

  لإنشاء قناة YouTube فعالة وإنشاء وجود قوي على هذا الموقع بحيث يشاهدك جمهورك بطريقة جادة ، يجب أن تبدو ماهرًا في البداية.
  هذا هو السبب في أنك تريد حقًا تخطيط صورتك الخاصة وجعل أتباعك يميزونك ويتعرفون على مادتك بسرعة.


  5- روج لقناتك على وسائل الإعلام الأخرى على الإنترنت.

أحد الجوانب الممتازة فيما يتعلق بمراحل الوسائط على الإنترنت هو القدرة على الحصول على مادة متقدمة من خلالها.  يعد تطوير الفيديوهات YouTube الخاصة بك على مراحل الوسائط الأخرى عبر الإنترنت هو الطريقة الأكثر فاعلية لبناء وجود قوي على صفحة الإنترنت .

  مثل Facebook ، أو Instagram ، أو Linkedin ، أو Pinterest ... إنها خيارات متوفرة لك بشكل عام لاستخدامها في تطوير قناتك.
  على سبيل المثال ، يمكنك توزيع مقطع فيديو صغير على Facebook ، والترحيب بحشدك لمشاهدة بالكامل على YouTube ، ويمكنك أيضًا توزيعه على مدونتك الخاصة.. اختر ما يناسبك!

6- اظهر لجمهورك.

 بافتراض أنك تدير قناتك الخاصة على YouTube أو كعنصر من مكونات مشروع خاص ، فعليك ان تبدي وجهك للمشتركين .

  عندما تفعل ذلك ، ستشكل نوعًا من الاتصال الفردي بينك وبين جمهورك ، وستزداد ثقتهم بك.  يعد القيام بذلك أمرًا مهمًا بشكل خاص على افتراض أنك مدون أو تقدم محتوى عن العافية أو الإلهام أو إرشادات الأعمال.

7- اطلب من جمهورك متابعة قناتك.

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها إدراك أن أتباعك يتعاملون مع مادتك هي الضغط على زر "إشترك" لرؤية المزيد من النقاطع التي تعمل على تحميلها بشكل دوري ومستمر..

  بهذه الطريقة ، تتمثل إحدى الطرق الرائعة لإنشاء قناة YouTube مثمرة في جعل جمهورك يتابعك.

وهذه هي اهم النصائح عندما تريد إنشاء قناة يوتيوب  ناجحة /ولا تيأس وكن صبوراً ومتفائلاً حتى تصل إلى هدفك بإذن الله.

ومع ذلك ، كن حذرًا ، ولا تحاول أبدًا الحصول على مؤيدين (مشتركين) عن طريق الدفع نقدًا مقابل ذلك ، وبهذه الطريقة لن تجتذب حشدًا حقيقيًا مخلصًا لك ، وسيؤثر هذا سلبًا على وتيرة التواصل مع قناتك.


  عند تساوي كل الأشياء ، تأكد من تذكير جمهورك وتمكينه من بداية ونهاية كل مقطع فيديو تنشره للضغط على زر المتابعة لتبقى مستيقظًا حتى الآن.


  ربما كانت هذه هي الطرق الرئيسية لإنشاء قناة يوتيوب فعالة ولها حضور قوي فيها.  على أي حال ، فإن النصيحة الرئيسية لكل شيء هي الاستمرار في نشر الفيديوهات الرائعة ، حيث إنها خطوتك الأولى لبناء قاعدة جماهيرية مخصصة تتبعك باستمرار.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال