تحميل تطبيق القرآن الكريم /إقرأ وردك اليومي للقرآن من الجوال مع أفضل تطبيق لعام 2022

 إذا كنت تبحث عن تطبيق لقراءة القرآن الكريم ، فهذا التطبيق هو الحل ، حيث يمكنك بالفعل تنزيل التطبيق من هذا الموضوع ، ولكن دعني أكشف لك بعض المعلومات حول استخدام تطبيق القرآن الكريم.  .



   لقد فكرت في نقاط سابقة في العديد من التطبيقات الإسلامية ، ومن بين هذه التطبيقات بعض التطبيقات من القرآن الكريم.


   تطبيق القرآن على الأندرويد هو تطبيق يحتوي على القرآن الكريم أو مقاطع من القرآن الكريم لتتمكن من قراءته من خلال هاتفك  ، وكذلك معرفة تفسير الأيات.


هذا التطبيق هو تطبيق منفرد للقرآن الكريم على متجر التطبيقات المعتمد في الأول ويتم تسجيل نص القرآن العثماني من قبل لجنة القرآن في الأزهر الشريف في مصر ، تحت إشراف  مجموعة منطقية خاصة أكدتها القراءات العشر ، لمنظمة رعت برنامج قرآن المدينة النبوي بفوائد الكمبيوتر ، وصنعت ورعت قرآن المدينة النبوي للكمبيوتر الشخصي لتوزيعها لخدمة الملك.


  كما عززت أيضًا الموسوعة القرآنية الميسرة وموسوعة جامع القراءات العشر ، وهي أكبر مجموعة بيانات وأكثرها دقة للقراءات العشر والمصادق عليها تجريبياً وغيرها من المشاريع القرآنية المتخصصة في جميع أنحاء العالم.



 تعرف على سمات برنامج القرآن الكريم.



 ربما يكون تطبيق القرآن هو أهم وأفضل تطبيق إسلامي فاز بالعديد من عملاء هواتف أندرويد من مختلف دول العالم.


   تطبيق القرآن الكريم على هواتف أندرويد هو تطبيق يمكنك استخدامه في أي مكان لقراءة القرآن الكريم بغض النظر عن القدرة على البحث عن السور للوصول إليها بشكل فعلي وسريع.


   حصل التطبيق على العديد من المؤسسات من مختلف دول العالم ، وحاز على حماس المسلمين في جميع أنحاء العالم ، بسبب العدد الهائل والأدوات التي يحتويها التطبيق.


   من خلال استخدام أحد التطبيقات ، يمكنك قراءة القرآن الكريم دون الإنترنت ، حتى تتمكن من قراءة كتاب الله ، القرآن الكريم في أي مكان وفي أي وقت تريده دون نقل القرآن.  معكم في كل مكان.


يسمح لك التطبيق بتذكر القرآن الكريم من خلال ملخص ملتزم بإعادة سرد التلاوات الصوتية لأي مستخدم يتصفح المتهدمة ، ثم تشير إلى تفعيل ميزة التذكر ، حيث يمكنك ضبطه للتكرار المبرمج عن طريق اختيار السورة و  نطاق المقاطع المراد إعادة صياغتها ، والتكرار على مستويين ، وتحديداً مستوى القسم ومستوى الوصول المحدد مسبقًا.


كما يمنح بابًا مفتوحًا لعميل التطبيق لإعادة ما وراء التلاوة الصوتية من خلال تحديد الإطار الزمني للراحة ،  ما مقدار الامتناع أو عدمه ، مما يتيح لك متابعة القارئ والعمل على قدراتك في التلاوة والنبرة ، كما أنه مفيد أيضًا في ضبطه أثناء قيادة السيارة أو السفر أو النوم دون الحاجة إلى ذلك.


فرصة استخدام الفواصل القرآنية وأغلبيتها ، وكذلك الأهمية الرئيسية لنقل هذه الفواصل أو مزامنتها مع الأدوات المختلفة التي يطالب بها العميل إذا كان هناك أكثر من أداة واحدة لعميل التطبيق ، لذلك فهو لا يفعل ذلك.  لا يتعين علينا تذكر مكان توقف القراءة أو الفاصلة في الأداة الأخرى ، حتى يتمكن من متابعة البحث من الأداة الأخرى للحصول على أي تفسير.


عرض كتب التفسير والتفسيرات ودلالات الكلمات وتركيب اللغة داخل التطبيق على مستوى صفحة المصحف.


 الترجمة المقطوعة للترجمة (قدمها مركز التفسير للدراسات القرآنية) ، دلالات الكلمات  محمد الخضيري ، الاعراب البسيط للقرآن الكريم (شركة الدار العربية لتكنولوجيا المعلومات) ، الترجمة الانكليزية للدكتور محمد محسن خان والدكتور محمد تقي الدين الهلالي



خصائص تطبيق القرآن الكريم.



 يحتوي تطبيق القرآن الكريم لنظام Android على العديد من القرارات التي جعلت منه أحد أكثر التطبيقات الإسلامية روعة على متجر Google Play.


   تطبيق يساعدك على الاطلاع على القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان.


نقطة تفاعل رائعة تتيح الاستخدام البسيط لتطبيق القرآن الكريم.  تم تصميم البرنامج ليكون الاستخدام الأكثر قبولًا وبساطة وسلسًا للقرآن الكريم أثناء قراءة القرآن الكريم.


  لجعل التطبيق في متناول أكبر عدد يمكن تصوره من العملاء على هذا الكوكب ، تم تخطيط واجهة التطبيق بثلاث لهجات ، وتحديداً العربية والإنجليزية والفرنسية ، للعمل مع استخدام التطبيق للناطقين بالإنجليزية والفرنسية.


   يمكن لعميل التطبيق أثناء تشغيل التطبيق بشكل مثير للاهتمام ، اختيار اللغة قبل بدء البرنامج بإحدى اللهجات الثلاث التي يدعمها البرنامج كواجهات تطبيق (العربية ، الإنجليزية ، الفرنسية) ، ويمكن تغيير القرار أو تبادله  بين اللهجات في الأوقات التالية من خلال قائمة الإعدادات - "اختر لغة واجهة التطبيق".


  •    يوفر لك عرضًا دقيقًا ورائعًا للسور القرآنية لمساعدتك في الوصول إليها بسهولة.
  •    يمنحك تطبيق ترسيم واضع لتجنب الأخطاء.
  • يسمح لك بمشاهدة المخططات الصوتية حتى تعرف القارئ الذي تحبه.
  •    يمكن الحصول على نموذج مجمع الملك فهد الجديد داخل التطبيق.
  •    نمط محتوى النصوص القرآنية داخل التطبيق واضح لذا فهو يساعدك في الإطلاع عليها بسهولة.
  •    يساعدك في ختم القرآن في إطار زمني موجز بسهولة.
  •    يحتوي التطبيق على كتاب المختصر الإصدار الثالث لفك رموز مناطق القرآن الكريم.
  •    يحتوي على نقاط تفاعل مختلفة حتى تتمكن من الاطلاع على ما تريد كما تقوم بالتدقيق.
  •    التطبيق لا يحتاج إلى مصاريف أو مصاريف لتحميله.
  •    حجم التطبيق ضئيل ، ولا داعي للقلق من وجود مساحة إضافية هائلة على هاتفك.
  •    يحتوي على واجهة مستخدم واضحة ونظيفة ، مما يسمح لك بالتحقق في التطبيق واستخدامه بسهولة.
  •    إنه سهل الاستخدام ، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في الإشراف عليه.
  •    يمكنكم الحصول عليه من متجر Google Play
  •    لديه الكثير من المرجعات والملاحظات العديدة .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال