تنزيل تطبيق Diskdigger لاستعادة الصور المحذوفة ، آخر تحديث 2022

 تطبيق Diskdigger  يُنظر إليه على أنه أحد أهم وأفضل التطبيقات التي تساعدك في استعادة جميع الصور التي قمت بمسحها عن طريق الخطأ أو أن الفرمته أو المستندات المدمرة قد تسبب ضررًا وتزيلها من  الهاتف ، ولكن للأسف لا يمكنك ملاحظتها في قلم إعادة التدوير بأي وسيلة.



   في هذا الموقف ، لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر.  إذا قمت بتنزيل Diskdigger ، يمكنك استرداد الصور والتسجيلات المحذوفة بطريقة أساسية وبسيطة للغاية ، حيث يمكن الوصول إليها على متجر Google Play مجانًا وبصغر الحجم.


   من المهم أن تنزيل برنامج Diskdigger يمكّنك من استعادة أي من مستندات الصور المختلفة ، سواء تم وضعها على الذاكرة الداخلية للهاتف أو على ذاكرة الهاتف الخارجية ، مما يعني أنه يمكن استرداد السجلات بغض النظر عن ماهي.


  ومن هنا أشاد بها عدد هائل من مديري التمويل وأصحاب الصور التي تتصل بتحقيقاتهم وعملهم ، حيث وجدواها ما يحتاجون إليه ، معتبرين أنها تتمتع بالعديد من الفوائد التي سنقوم بإدراجها بشكل شامل في السطور القادمة.




  كيف يمكن استعادة الصور المحذوفة باستخدام DiskDigger 2022؟



  يمكنك متابعة الخطوات المصاحبة في حالة احتياجك إلى استعادة صورك ووثائقك وتسجيلاتك الخاصة بمؤسسات مختلفة نظرًا للطريقة التي يدعم بها التطبيق عددًا غير محدود من التكوينات ، وقد وضعنا لك مشروعات بالصور من أجل استرداد بسيط.


  أولاً: بعد ان تقوم بفتح التطبيق سوف تظهر لك الواجهة الأولى للتطبيق ، والتي تضم 3 أقسام ، البيانات والنظام ، بغض النظر عن ذاكرة التخزين المؤقت ، مع توضيح منطقة كل منها.  يمكنك اختيار أحد هذه السجلات لإعادة إنشاء الصور التي كانت موجودة فيه مسبقًا.


  ثانيًا: اختر أحد المستندات التي تريد استردادها ، ومن الأفضل اختيار السجلات المهمة التي تحتاجها لاستردادها فقط ، أو اختيار مستند باستمرار لضمان تنفيذ أفضل لـ DiskDigger.  يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق المربع الشاغر بالقرب من اسم تصميم المستند ثم النقر فوق "موافق".


  ثالثًا: انتظر حتى تنتهي كل صورة من التنزيل وبعد ذلك اضغط على زر استعادة لإعادة تخزينها بشكل عام داخل الهاتف ، أو يمكنك النقر على صور معينة من خلال المربعات غير المعبأة فوقها لاختيار الصور التي تحتاجها فقط  للتعافي وبعد ذلك انقر على زر إعادة التأسيس.


  رابعًا: إذا كنت بحاجة إلى اختيار كل صورة ، فيمكنك النقر فوق الثلاثة dabs التي يمكن الوصول إليها في أعلى نقطة لواجهة البرنامج على مستوى مستوى لتظهر لك مجموعة من الخيارات التي تختار الكل أو إسقاط هذا التحديد ،  بالإضافة إلى تنظيم الصور حسب الحجم أو النقر للمسح طوال الوقت في حال لم ترغب مطلقًا في الوصول إلى تلك الصور الرسمية في المستقبل.




  مزايا تطبيق Diskdigger لاستعادة الصور المحذوفة 2022 .



  تم الإشادة بـتطبيق Diskdigger من قبل كل فرد قام باستخدامه وتنزيله ، حيث لاحظوا أنه من المحتمل أن يكون أفضل برنامج حقًا يسمح لهم باستعادة كل المستندات التي تم حذفها وفقدانها عن غير قصد ، والتي تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة لهم ، وقد فاز تطبيق Diskdigger  الكثير من الفوائد لأنه يحتوي على عدد هائل من الأجهزة التي تؤهله للتحول إلى البرنامج الأكثر شهرة بهذه الطريقة ، وأكثر هذه الفوائد التي لا لبس فيها هي:


  مساحة البرنامج صغيرة وهي مناسبة لجميع الهواتف: من أكثر الفوائد التي يتمتع بها DiskDigger هي منطقته ، وهي ليست قليلة تمامًا.


  نظرًا لأنه لا يصل إلى 15 ميغا بايت ، مما يجعل معظم العملاء ، حتى أولئك الذين لديهم هواتف لا تحتوي على سعات عالية والعديد من المساحات الفارغة على الهاتف ، القدرة على تنزيله والاستفادة منه دون أي مشكلة.


   يدعم البرنامج الصور والتسجيلات في أكثر من ترتيب ، مثل JPG و Mp4 و GIF ، على الرغم من AMR و SR 2 ، بالإضافة إلى الكثير من التكوينات ، مما يجعل برامج استعادة الصور أكثر قابلية للتكيف وقيمة في ضوء هذا المكون.


  من المهم جدًا أنه بمجرد إعادة إنشاء هذه الصور ، سيتم وضعها بعيدًا في منطقتها الفريدة التي تم مسحها منها في المرة الأولى.  في أعقاب النقر على زر إعادة التأسيس ، ستتم استعادة تلك الصور على الفور.


  مسح المساحة الخالية: عن طريق تنزيل DiskDigger Photo Recovery ، يمكنك تحرير مساحة هائلة من الذاكرة الداخلية للهاتف ، من خلال النقر على زر البداية لمسح المساحة الخالية.


  كما بعد الانتهاء من جمع كل واحدة من المستندات غير النظامية ، سيقوم البرنامج بإزالة هذا السجل المختصر مع كل معلومة عشوائية قام بجمعها ، مما يوفر مساحة خالية هائلة في الهاتف مرة أخرى.


سترى هذا في نقطة التفاعل الأساسية الخاصة به ، والتي يتم فصلها إلى أجزاء قليلة ، حيث تكون نقطة التفاعل في أعلى نقطة في التطبيق هي بداية فحص الصورة الأساسي ، والذي يمكنك من خلاله استرداد العديد من الصور التي تم مسحها مؤخرًا  .


  بالإضافة إلى فصل الصور والسجلات إلى ثلاثة أقسام ، جزء لوثائق المعلومات ، والآخر لوثائق إطار العمل ، والاستمرار للوثائق الاحتياطية.  يمكنك النقر فوق كل واحدة من هذه المستندات ثم اختيار الصور والتسجيلات بعد ذلك في التكوين الذي تحتاجه والوقوف في وضع الاستعداد لفترة قصيرة حتى الانتهاء.


  يدعم العديد من اللهجات: من أكثر الأشياء المميزة والخاصة في DiskDigger Apk هو مساعدة التطبيق لبعض اللهجات لأنه يطلع على اللغة الأساسية للهاتف ويتم تنزيل التطبيق وإعادة إنشائه لهذه اللغة.


  من بين اللهجات الأكثر شهرة التي تدعمها اللغة العربية والإنجليزية ، وهذا أمر ذو قيمة كبيرة ، خاصة بالنسبة للأفراد الذين لا يتواصلون باللغة الإنجليزية ويجدون صعوبة في إدارة بعض التطبيقات.  قد نضمن لهم أن التطبيق يدعم اللغة العربية لمعالجة بسيطة لإعدادات البرنامج للاستفادة الكاملة منه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال