كيف تحافظ على بطارية الهاتف 2022

مشكلة لا نهاية لها يعاني منها الكثير من الآثار السيئة للهواتف ، وهي مشكلة نفاد البطارية بسرعة.

  في شرحنا اليوم ، نقوم بشرح كل واحدة من النصائح والطرق التي يمكن من خلالها حل هذه المشكلة دون استخدام البرامج.





 فيما يلي 10 نصائح يمكن تطبيقها على أي هاتف لتقليل سرعة نفاذ بطارية الهاتف:


  1. تقليل سطوع الشاشة لمراقبة مدة البطارية.


  بافتراض أننا نتحدث عن أكثر شيء يمكنه التخلص من قوة بطارية الهاتف ، فلن تجد أكثر من الشاشة ، مثل شاشات الهواتف في تلك الأيام وبالنظر إلى التحسن الهائل الذي حصلت عليه من  استخدام طاقة البطارية بشكل مثير للقلق ، وهي البطاريات التي حصل عليها أي تقدم منذ أن كان متخيلًا ، لذلك يمكننا القول أن الشاشة وروعتها هي المكون الذي يمكننا وضعه في المقام الأول في قائمة الأغراض وراء استخدام البطارية  .


  لذا فإن الترتيب الرئيسي هو إما تقليل سطوع الشاشة فعليًا أو تنشيط التوفير المبرمج ، وهو عنصر تقول شركة Samsung إنه سيعطي إضاءة في الهاتف في ضوء ما تشاهده من خلاله ، مما سيبني مدة البطارية بشكل كبير.


  2. في حالة عدم وجود ارتباط جيد بشبكة Wi-Fi ، قم بتمكينه.


  بافتراض أنك تستخدم هاتفك في مكان به إتصال جيد بشبكة Wi-Fi ، فلا تفسد الفرصة المحتملة لاستخدامه ، لا سيما إذا كنت في مكان ليس به تنظيم لائق فيما يتعلق  حزمة الإنترنت متعددة الاستخدامات ، لذلك بافتراض أنك في منطقة كثيفة السكان أو منطقة مزدحمة بها العديد من العملاء الهواتف الذكية ، يجب عليك تشغيل Wi-Fi بدلاً من الاتصال بالإنترنت من خلال الحزمة المحمولة.


  كما هو الحال مع شاشة الهاتف ، فإن الارتباط السيئ بحزمة الإنترنت يستهلك البطارية بالتأكيد ، وهو ما يمكنك رؤيته عندما ترى أن هاتفك أصبح ساخنًا أثناء وجوده في جيبك دون استخدامه.


  3. بافتراض أن الوصول إلى الويب المحمول الخاص بك أمر مروع بالنسبة لك ، اترك الشبكة المتخصصة وابحث عن أي شيء قد يكون مثاليًا.


  مما لا شك فيه ، لا يمكنك الحصول على ارتباط Wi-Fi لائق باستمرار ، ولا مفر من استخدام حزمة الإنترنت بشكل متكرر ، لذلك بافتراض أن لديك حزمة إنترنت متعددة الاستخدامات تعمل بنسبة لا تقل عن 90٪ في غالبية الأماكن التي تتواجد فيها باستمرار  انت محظوظ.


  ومع ذلك ، إذا كانت حزمة الإنترنت متعددة الاستخدامات الخاصة بك لا تعمل بشكل مثير للإعجاب ، بشكل أساسي في بيئة منزلك وعملك ، فلا تحترق بوقتك وتترك شبكتك المتخصصة في التدفق وتبحث عن المورد الذي يقدم الدعم في منطقتك  من الجوهر بأكثر الطرق فعالية.  ستقضي الشبكة الرهيبة على بطارية هاتفك وأموالك.


  4. تغيير مرقت الإغلاق التلقائي.


  من أفضل الطرق لبطارية هاتفك تغيير فاصل الإغلاق المبرمج للشاشة عند عدم استخدامها ، حيث يقوم الهاتف بإغلاق الشاشة تمامًا على افتراض أنك تركت الاتصال بالشاشة داخل إطار زمني معين تشير إليه ، وهو مكون لا يعمل  في جميع التطبيقات لأنها لن تغلق الشاشة أثناء مشاهدة مقطع فيديو أو فيلم أو أثناء لعب جولة بشكل واضح.


  5. اختر الاستراتيجية لتحديد منطقتك التي تناسبك.


  هناك ما هو أبعد من الطريقة التي يمكن لهاتفك من خلالها معرفة منطقتك الحالية.  من قبل ، كانت أفضل طريقة للتعرف على منطقتك هي من خلال إدارة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).  خلال أكثر من عامين ، ابتكرت منظمات المراسلة طريقة لتحقيق منطقتك الحالية من خلال توقعها من خلال أقرب نقطة سميتها عن طريق WiFi (وهي الطريقة التي تعمل بها حتى بعد إنهاء ارتباطك بشبكة WiFi) ،  وهي بلا شك تقنية تستهلك طاقة أقل من GPS.


  6. تقليل استخدام نقطة الاتصال الخاصة بك.


  في كثير من الأحيان ، نبدأ Wi-Fi Hotspot في تحويل الهاتف إلى مفتاح بؤري للمشاركة في الإنترنت على جهاز الكمبيوتر ، والذي بخلاف استهلاك حزمة الإنترنت الخاصة بك ، فإنه يستنفد البطارية بطريقة لا يمكن فهمها.


  حاول عدم تفعيل هذا العنصر لأكثر من كل أداة على حدة ، وعلى أي حال ، عند استخدامه على جهاز واحد ، حاول أن تكون غير مهم ، حيث أن مجال الاهتمام يستهلك البطارية بشكل مفرط.


  7. تفعيل وضع توفير الطاقة الفائق.


  بصرف النظر عن وضع توفير الطاقة التقليدي ، توفر Samsung وضع توفير الطاقة الفائق ، وهو وضع يحول الهاتف إلى تظليل شديد التباين حتى يتمكن هاتفك من الاستمرار في العمل لفترات طويلة حتى مع أقل مستوى من البطارية ، حيث ستقلل Samsung كمية  يستخدم على الهاتف ، مع إيقاف تشغيل كل من Wi-Fi و Bluetooth ، وهي العناصر التي يمكنك إعادة إنشائها مرة أخرى من الإعدادات.


8. البرامج التي تعمل على إستهلاك بشكل كبير معظم طاقة البطارية.


اكتشف التطبيقات الأكثر استهلاكًا للبطارية بالانتقال من الإعدادات> البطارية ، حيث يمنح الهاتف القدرة على معرفة المستوى التفصيلي لاستخدام كل تطبيق بشكل مستقل ، بهدف أنه يمكنك بعد ذلك تحديد التطبيقات التي يجب محوها من هاتفك للجميع  زمن.


  9. أعد تشغيل الهاتف.


  بشكل عام ، يمكنك معالجة كل مشكلة من مشكلات هاتفك حصريًا عن طريق إغلاق الهاتف وإعادته مرة أخرى ، حيث توجد العديد من الدورات القادمة في الهاتف وتطبيقاته ، وهي مشكلة نموذجية في الوقت الحاضر ، لذلك بشكل عام تتم صياغتها  عن طريق إعادة تشغيل الهاتف ستكون الطريقة الأخيرة لضمان الهاتف.


  10. حاول ألا تترك أي مشاريع تعمل في الخلفية. 


 اضغط على زر الصفحة الرئيسية لفترة طويلة ، ثم في تلك المرحلة ، اختر مدير المهام ، ثم في هذه المرحلة ، اختر الخروج من الكل ، سينهي جميع البرامج.


  نصائح سريعة للتخلص من نفاذ البطارية بسرعة:


  يجب تفعيل وضع توفير الطاقة.


  قم بالتغيير إلى وضع السكون بالضغط على مفتاح التشغيل عند الانتهاء من استخدام الهاتف.


  قم بإلغاء تنشيط البلوتوث.


  يتضمن إلغاء تنشيط Wi-Fi عندما لا تستخدمه أو عندما تنتهي من ركوب الإنترنت به.


  قم بإلغاء تنشيط المزامنة.


  تقليل سطوع الشاشة بهدف إيقاف تشغيلها بعد فترة وجيزة من عدم قطع الجهاز.


  • حل إضافي: باور بانك للبطاريات المحمولة.


  تمكّنك البطاريات المدمجة من استخدام هاتفك كما تريد دون الضغط على نفاد البطارية ، ويمكن الوصول إليها بقوة وأحجام مختلفة وتكاليف معقولة ، مما يجعل من السهل عليك الحصول على واحدة تلائم جوالك ، بغض النظر عما إذا كان  الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي ، وأثناء شراء أي بطارية مناسبة ، تأكد من أن طاقتها مضاعفة قوة بطارية الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.  بافتراض أن هاتفك يحتوي على بطارية تبلغ 2000 مللي أمبير في الساعة ، فقم بشراء بطارية بحد لا يقل عن 4000 مللي أمبير

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال