أفضل وأشهر طريقة لتسريع الإنترنت على أجهزة الموبايل وأجهزة الكمبيوتر 2022



 نظرًا للظروف التي يمر بها العالم ، فإن الاهتمام بالإنترنت أمر هائل ، مما يؤدي إلى حدوث توتر على الخوادم والوجهات وشبكات الإنترنت القريبة مما يقلل بشكل أساسي من سرعة الإنترنت ، مما دفع العديد من المؤسسات ، على سبيل المثال ، YouTube و Netflix إلى الانخفاض.  اختيارات جودة الفيديو على أساسها للحصول على خيار استيعاب هذه السلالة وسأغير التعاون في هذا الموضوع من خلال توضيح الطريقة الأكثر شيوعًا والأكثر فاعلية والتي يمكنك من خلالها تسريع الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر متعددة الاستخدامات وأجهزة الكمبيوتر الشخصية 2022.



  علاوة على ذلك ، سواء كنت بحاجة إلى الإسراع بسب



ب حالة الطوارئ الحالية (فيروس كورونا) أو كقاعدة عامة ، فلدينا الترتيب من خلال DNS.




  علاوة على ذلك ، بافتراض أن مصطلح DNS غير مألوف بالنسبة لك ، سنقوم في هذه المقالة بتوضيح ما هو DNS والطريقة التي تستخدمه بها للإسراع وما هي أفضل التطبيقات التي يمكنها تزويد هذا العنصر بتوضيح لكيفية استخدامه.


  ما هو DNS وعلاقته بزيادة سرعة الويب؟


  في الأساس ، مصطلح DNS هو تكثيف لنظام اسم المجال ، وهو إطار العمل الذي يتغير على أسماء الوجهات التي تدخلها إلى عنوان IP الخاص بالموقع من خلال النظر إلى اسم الموقع المسجل مع مجموعة البيانات المسجلة  في هذا الإطار.


  يمكن أيضًا توضيح DNS باعتباره المندوب الذي يتغير على اسم صفحة الويب التي تحتاجها للدخول إلى الموقع الذي يمكن أن يفهمه الإنترنت ، وهو عنوان IP للموقع الذي تحتاج إلى الوصول إليه.


  فتح المواقع المحجوبة والممنوعة بسيط وآمن.


  الطريقة الأكثر فعالية لتسريع الويب على تنوع.


  يمكنك تسريع الويب على الجهاز المحمول من خلال تطبيق أفضل DNS على هاتف Android الخاص بك ، ويمكن تنفيذ هذا التفاعل فعليًا ويجب أن يكون ممكنًا من خلال تطبيق يقوم بذلك بشكل طبيعي ، وبالنسبة لي في هذه المقالة سأقوم بتطبيقه من خلال العديد  التطبيقات.


  تطبيق اختبار سرعة DNS:


  ربما يكون DNS Speed ​​Test هو أفضل تطبيق يمكنك استخدامه للتحقق من جميع DNS الذي يمكن الوصول إليه في جميع أنحاء الكوكب واكتشاف أفضل DNS يمكنك استخدامه لتطوير ping وتسريع الإنترنت.


  في أعقاب تنزيل التطبيق ، قم بتقديمه على هاتف Android الخاص بك وقم بتشغيله.


  عند فتح التطبيق ، سيقوم بشكل طبيعي بفحص ومحاولة العديد من إدارات DNS والتحقق من سرعة الإنترنت في حالة استخدامها.


  يحدث هذا في بضع لحظات فقط.


  بعد انتهاء التطبيق من المسح ، انقر فوق رمز التنشيط من الأعلى لتشغيل إخراج آخر.


  ستحدد مقدار ping قبل تغيير نظام أسماء النطاقات ، وستقوم بتغيير نظام أسماء النطاقات للمساعدة الرئيسية التي يصفها لك التطبيق ، وبعد ذلك ستقيس اختبار الاتصال مرة أخرى.


  بافتراض أنك ترى أن اختبار ping قد تحسن ، فهذا أمر رائع ، ولكن إذا كان الأمر أسوأ ، حاول استخدام إدارة DNS الثانية التي اقترحها التطبيق وقم بقياس ping مرة أخرى.


  تطبيق DNS Changer:


  أول تطبيق يسمى DNS Changer.


  بعد تنزيل التطبيق ، قم بتقديمه على هاتفك وأرسله.


  وسائل تشغيل التطبيق هي كما يلي:


  انقر فوق اختبار السرعة من القاعدة.


  سيبدأ تشغيل عرض ترويجي مدته 24 ثانية تحتاج إلى مشاهدته قدر الإمكان.


  بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، سيُظهر لك متهدمًا لجميع DNS الذي يمكن الوصول إليه في جميع أنحاء الكوكب و ping الذي سيوفره لك كل DNS بافتراض أنك تستخدمه.



  من أجل أن قوم بخطوت الإستفادة الشاملة من الأنظمة الموجودة و العديد من أسماء البورتات وبعدها سوف ترى  النتائج التي ترغب بظهورها والخطوة الثاني أن تقوم بضغط أو النقر على  االإستخدام قبل النتيجة.


  أفضل خوادم DNS لعام 2022 لتسريع الإنترنت.


  خادم Cloudflare 1.1.1.1:


  يُنظر إلى هذا الخادم على أنه أحد أكثر خوادم DNS المجانية إثارة للعقل على الإنترنت ، مما يعطي ميزة تسريع الإنترنت ، أي سرعة غير عادية في الاطلاع على مواقع الإنترنت المختلفة ، فضلاً عن كونه محميًا ويوفر الأمان لـ  العميل ، حيث إنه يبتعد عن أجهزة الكمبيوتر وهواتف Android و iPhone.

  DNS: 1.1.1.1


  DNS العام لـ Google:


  كما ندرك على الأرجح فيما يتعلق بـ Google ، فهي لا تترك مجالًا متخصصًا لا تقدم فيه أنواع المساعدة الخاصة بها ، وقد قدمت هذا الخادم المجاني والسريع ، والذي يوفر الكثير من الحماية والأمان لـ  العميل لمواكبة معلومات العملاء بنجاح.

 

  كيف يمكنك استخدام DNS لتسريع الإنترنت لجهاز الكمبيوتر.


  هناك العديد من خوادم DNS التي يمكنك استخدامها لتسريع الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  يتمتع كل خادم بمزايا مختلفة من الباقي ، مع ميزات عادية بين أي خادم DNS.  على سبيل المثال ، حتى الآن لم يقتصر الأمر على ذلك ، سنقوم بعمل ملخص لأفضل خوادم DNS في عام 2022.

سنقوم بتسريع الإنترنت على جهاز الكمبيوتر عن طريق تغيير DNS من خلال التطورات المصاحبة:


  افتح قائمة ابدأ.


  انتقل إلى اللوحة الأساسية الخاصة في آلية التحكم


  انقر فوق خيار الشبكة والإنترنت.


حدد نقطة الشبكة التي ترديها وبعدها تقوم في مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك

  من خلال القائمة الجانبية ، اختر تغيير إعدادات المحول.


  ستظهر حاليًا المؤسسات السلكية أو البعيدة التي تستخدمها للتفاعل مع الإنترنت.


  انقر بزر الماوس الأيمن فوق المؤسسة التي تستخدمها وانقر فوق خصائص.


  في علامة تبويب الشبكات ، انقر نقرًا مزدوجًا على خيار إصدار بروتوكول الإنترنت (TCP / IPv4).


  انقر فوق اختيار الخصائص.


  ستظهر نافذة تحتوي على خصائص إصدار بروتوكول الإنترنت.


  قم بتغيير قيمة خادم DNS إلى قيمة DNS التي تحتاج إلى استخدامها.


  في أعقاب تغيير DNS ، انقر فوق "موافق".


  تسريع النت من خلال بعض الخطوات.


  1-قم بإيقاف تشغيل الأدوات التي لا تستخدم الإنترنت.


  أحد الأخطاء التي يرتكبها العديد من الأفراد هو إبقاء شبكة Wi-Fi مفتوحة في الهواتف ، وهذا يؤثر بشكل أساسي على سرعة الإنترنت ، حيث تقدم التطبيقات بانتظام تحديثات خلف الكواليس ولا ترى استخدام الإنترنت من أجل  هذه التطبيقات.


  بالإضافة إلى ذلك ، فإن إبقاء شبكة Wi-Fi مفتوحة بدونها يؤثر بشكل كبير على قوة البطارية.


  2-أعد تشغيل المفتاح للمساعدة في تسريع الويب

  حاول ألا تسخر من عامل مساعدة العملاء عندما ينصحك بإعادة تشغيل المفتاح ، حيث إن إعادة تشغيل المفتاح بشكل متكرر يسرع الإنترنت على أساس أن العديد من الأفراد يتركون المفتاح في غضون بضعة أشهر دون إعادة التشغيل ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الإقلاع  مرفق الطاقة ووضع أنا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال