أفضل الطرق الأساسية لحماية الإنترنت في المنزل من القرصنة2022

 لحماية شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك ، يجب عليك ببساطة اتباع خطوات مباشرة للحصول على شبكتك المنزلية من أي انقطاع .. لا نعني هنا أن شخصًا ما يصل إلى الإنترنت باستخدام شبكتك ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، تصبح بياناتك ومعلوماتك  أنت وأقاربك الذين يستخدمون الإنترنت عاجزون ضد القرصنة أيضًا.





  تعليمات لحماية شبكة منزلك


  لكي لا تكون شبكتك المنزلية نقطة ضعف بسيطة للتسلل ، إليك طرق الحصول على ارتباط الإنترنت الخاص بك بخطوات أساسية ، كما هو موضح في الموقع الأمريكي The Good Men Project:


  تغيير اسم الشبكة البعيدة (Wi-Fi)


  أقل شيء يمكنك القيام به صعوبة لجعل شبكتك المنزلية أكثر أمانًا إلى حد ما هو تغيير معرّف مجموعة الخدمات (SSID) ، والذي يعرض اسم شبكتك.


  تختار العديد من الشبكات أسماء العناصر الخاصة بها كمعرّف افتراضي لمجموعة الإدارة.


بآلية عامة، اسم شبكة الاتصال أو أي مختلف آخر  على سبيل المثال  المسؤول هو SSID لشبكة الإتصال العام

  عندما تبحث أداة ذكية عن ارتباط ويب بعيد في البحر ، فإنها ستظهر لها كل واحدة من الشبكات التي يمكن الوصول إليها في نطاق معين والتي يتم عرض معرّفات SSID لها ، بحيث يتمتع المبرمجون بإمكانية فائقة للوصول إلى شبكتك.


  على هذا المنوال ، فإن أفضل طريقة للتعامل مع منع حدوث ذلك هي تغيير SSID.  اختر اسمًا تقليديًا لا يكشف عن أي بيانات خاصة وستريد بالفعل صد المبرمجين.


  تعيين مفتاح سري صعب ومعقد.


  يرتكب الأفراد خطأً نموذجيًا عن طريق اختيار كلمات مرور بسيطة ومباشرة.


  كثيرًا ما يختارون مفتاحًا سريًا يسهل عليهم تذكره ؛  لقبهم أو تاريخ ميلادهم أو أرقام هواتفهم ، والتي يمكن التكهن بها جميعًا بسهولة.


  وبالتالي ، فأنت تريد حقًا تعيين مفتاح سري استثنائي ومتين لشبكتك في المنزل البعيد.


  يجب أن تضم الكلمة السرية أحرفًا كبيرة وصغيرة وأرقامًا ؛  تعتبر كلمات المرور بهذه الطريقة صعبة الافتراض والكسر.


  استخدم شبكة افتراضية خاصة (VPN).


  شبكات VPN حقيقية وشرعية تعني أنها تخفي شخصيتك وتحميك من اعتداءات المبرمجين والمبرمجين.


  تمنحك هذه الإدارات مساعدة هائلة في الحصول على شبكتك البعيدة ، يخفي عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك.


  ثانيًا ، تقوم الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) بتشويش معلوماتك ، وبغض النظر عما إذا كانت معلوماتك تنشر ، فلن يرغب أحد في الوصول إليها.


  تعمل الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) كإجراء وقائي إضافي لحماية عمليات التبادل النقدي وغيرها من المعلومات الخاصة على الإنترنت.


  قم بتشغيل تشفير الشبكة.


  نحن ككل نستخدم WhatsApp.  عندما نرسل رسائل فورية وصورًا وتسجيلات وملاحظات صوتية لأصدقائنا وعائلتنا ، يتيح لنا التطبيق معرفة أن جميع المعلومات مختلطة بين النهايتين.  كيف يعامل يعني؟  تشير معلومات التخليط إلى أنها مشفرة بنهاية واحدة من المناقشة بحيث لا يتمكن أي طرف خارج المناقشة من الوصول إليها.


  يعمل WhatsApp مع بدء إنهاء التشفير ، وهذا يعني أن المعلومات التي ترسلها أو تحصل عليها من خلال التطبيق آمنة.


  جميع المفاتيح لديها هذا الخيار بشكل طبيعي.  يمكنك تشغيله عن طريق فتح إعدادات التبديل على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي.


  إذا كان لديك أحدث المفاتيح ، فسوف تتعقب احتمالية تفعيل هذا الخيار بمساعدة تطبيق على هاتفك الخلوي.


  قرصنة الشبكة أمر طبيعي ولا مفر منه.  بعد ذلك ، تضعف جميع الشبكات الإلكترونية عمليًا من خلال مقاييس هائلة من النقد للحصول على جوهرها على الإنترنت.


  تضع هذه الشبكات الموارد في برامج جدار الحماية ومكافحة الفيروسات و VPN.


  قدم برنامج جدار حماية على هاتفك الذكي يمنع أي مقاطعة في شبكتك.  أكوام من الخيارات يمكن الوصول إليها.  بعضها متوفر والبعض الآخر قد تضطر إلى شرائه مرة واحدة أو مع عضوية شهرية أو سنوية.


  وفي الختام.


  في الوقت الذي تتبع فيه هذه التطورات الأساسية ، سترغب بالفعل في الحصول على تنظيم شبكة منزلك.


  اجعل الكلمة السرية عن بُعد في منزلك صلبة ولا تدخل أيًا من بياناتك الخاصة على الويب ، على سبيل المثال ، رقم الضمان الاجتماعي أو رقم تصريح القيادة أو حتى عيد ميلادك ، إذا كنت تعتقد أن المصدر ليس جدير بالثقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال