طريقة العمل والربح من امازون ميرش merch amazon وطريقة التسجيل وبعض النصائح المهمة

طريقة العمل والربح من امازون ميرش merch amazon وطريقة التسجيل وبعض النصائح المهمة


 تعد أمازون واحدة من أكبر مواقع التسوق القائمة على النت ، إن لم تكن الأكبر من حيث الخيال ، وقد شهد موقع انت انتشارًا مذهلاً مؤخرًا وزاد عدد عملائه بسرعة.


  اليوم ، من خلال موقعنا سنتحدث عن توضيح واضح لإحدى الإدارات التي تقدمها Amazon لعملائها ، وهي إدارة Amazon Merch.  سنخبرك أيضًا بأفضل طريقة للتسجيل في ميرش أمازون والاستفادة منها.


  أرسل مدير الأموال الأمريكي جيف بيزوس موقع Amazon في عام 1994 م ، وعلى مدار 23 عامًا استمر الموقع في التطور باستمرار حتى تحول بيزوس إلى أكثر الرجال إسرافًا على هذا الكوكب بثروة 100 مليار من كل عام 2022 ، وجيف  يقف بيزوس حاليًا على موطئ قدم الرئيس والمدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين في Amazon .



  ما هي أمازون ميرش؟


  قبل توضيح الفائدة من ميرش أمازون + كيفية التسجيل ، يجب أن ندرك في البداية ما هي ميرش أمازون؟  إنها مساعدة أخرى توفرها Amazon لعملائها من المهندسين المعماريين والمصممين ، حيث يمكن لأي شخص رسم خطة معينة للقمصان وعرضها على الموقع ، ومن يفضل أيًا من الخطط المعروضة على الموقع يحصل عليها.


  تكمن أهمية إدارة Amazon Merch في أنها فرصة مناسبة للمبدعين للاستفادة من قدراتهم وتحقيق مكاسب مالية دون فرض أي نفقات مادية عليهم عمليًا.


  إرشادات خطوة بخطوة للاستفادة من ميرش أمازون.


  كما أوضحنا من قبل ، فإن الاستفادة من Amazon Merch تعتمد بشكل أساسي على الخطط الإبداعية للملابس ، وخاصة القمصان ، وقد وضع الموقع مجموعة من الشروط التي يجب أن يلتزم بها المهندس المعماري للحصول على فوائده ، ويتم تحديد الموقع بشكل إضافي  التزاماتها تجاه البنود المقترحة عليها ، ويمكننا الإشارة إلى تلك الشروط والالتزامات في المحاور المصاحبة:


  تتطلب أمازون مخططين أن الخطة الجاهزة للانتقال على الموقع لم يتم تخصيصها أو نسخها من مصادر مختلفة.


  تشير أمازون إلى أحجام خطة واضحة ليتم الاعتراف بها على الموقع ، حيث من المتوقع أن تكون الخطة 15 × 18 بوصة.


  أثناء توزيع خطته على الموقع ، يجب أن يشير المنشئ إلى تكلفته ونغماته التي يمكن الوصول إليها والأحجام التي يمكن الوصول إليها ، ويجب على المهندس المعماري تكوين صورة قصيرة للعنصر لمساعدة المشترين في الشراء.


  تمنح Amazon Merch المنشئ سلطة غير محدودة على تداول الخطة ، فضلاً عن السماح لهم بالتعرف على التجمعات الموضوعية للمتسوقين لشراء الخطة.


  ميزات خدمة Amazon Merch.


  تقدم أمازون مجموعة من العناصر للمخططين الذين يستخدمون إدارة Amazon Merch لعرض خططهم عليها ، والذين يستفيدون من إدارة البيع من خلال Amazon بدون com ، وهذه النقاط البارزة على النحو التالي:


  تسمح Amazon بجميع العناصر المتاحة للشراء من خلاله ، بما في ذلك الخطط التي يمكن الوصول إليها على Amazon Merch ، للحصول على Prime shopping ، وهو عنصر يمكّن المشترين من قبول سلعهم بشكل أسرع.


  تتحمل أمازون جميع نفقات العناصر غير المباعة حتى يتم بيعها ، والموقع هو المسؤول الأول والأخير عن الطريقة الأكثر شيوعًا لطباعة الخطط على القمصان وتسليمها إلى المشتري.


  تطبع أمازون الخطة على كل قميص على حدة بعد كل تأكيد للصفقة ، لذلك لا يوجد فائض للعناصر غير المباعة والمحن النقدية ، ويستخدم الموقع استراتيجيات الطباعة العالمية لطباعة الخطط.


  شروط أرباح أمازون ميرش.


  فيما يتعلق بالسعي للحصول على توضيح للاستفادة من سلع Amazon amazon + كيفية التسجيل فيها ، يجب أن تدرك أولاً أن هناك شروطًا لاستخدام إدارة Amazon Merch وأنها غير متاحة للجميع ، وهذه الظروف هي نفسها  وفقًا لما يلي:


  لا يمكن الوصول إلى إدارة Amazon Merch في جميع دول العالم نفسها.  حيث يوجد تجمع من الدول التي لا تدعم موقع Amazon ولا تعمل صفحة الويب فيه ، وبهذه الطريقة من المتوقع أن تستفيد Amazon Merch من أن المصمم يعيش في دولة يسمح فيها بذلك  للمساومة كتاجر على موقع أمازون ، على سبيل المثال ، مصر ، المغرب ، الجزائر ، الأردن ، عمان وغيرها.


  الطريقة الأكثر فعالية لنقل الخطط على بضائع أمازون.


  قبل كل شيء ، تسمح لك أمازون بنقل 10 خطط فقط لك بوتيرة خطة واحدة كل يوم ، وبافتراض بيع 10 بتات من الخطط الاستثنائية ، فإنك تنتقل إلى المستوى التالي ، حيث يمكنك نقل 25 خطة ، وبعد ذلك يمكنك  التقدم في المستويات على الموقع حتى تصل إلى مستوى الخبراء ولديك خيار رفع 500 خطة ، مدركًا أن مستوى الخبير هو فقط عند تحية الموقع ، وفي الوقت الحالي إليك وسائل نقل خطة على Amazon Merch الخاصة بك  الحساب:


  سجّل الدخول إلى سجل Amazon الخاص بك وانقر على إنشاء.

يمكنك الآن الإشارة إلى المنتجات التي يمكن الوصول إليها للخطة ونوع القميص وملاءمة لخطتك واختيار منطقة الخطة على القميص من الأمام أو الخلف أو كليهما ، وتحديد الهدف  المتسوقين بغض النظر عما إذا كانوا رجالًا أو سيدات أو أطفالًا أو جميع التجمعات.


  في أعقاب الانتهاء من كل وسيلة من الوسائل ، انقر فوق "حفظ" وسترى كل المعلومات التي أدخلتها للاستبيان ، ثم في هذه المرحلة ، انقر فوق "إرسال المنتج".


  الآن وصلنا هنا إلى نهاية هذا الموضوع حول توضيح الفائدة من ميرش أمازون + كيفية التسجيل فيها ، ونحن على ثقة من أن هذه النقطة قد نالت احترامك واستفادت منها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال