تعرف على طريقة العمل والتسويق من خلال موقع Pinterest

 تعرف على طريقة العمل والتسويق من خلال موقع Pinterest


لقد تحول التسويق من خلال موقع Pinterest إلى تقنية إعلانية معروفة مؤخرًا ، وازدهرت كثيرًا مع ازدهار إمكانية التسويق عبر مراحل الوسائط عبر الإنترنت.

  نتيجة لفكرة هذه المرحلة وتميزها عن غيرها من المراحل الإعلامية على الإنترنت ، فقد تحولت إلى استراتيجية ترويج مفضلة لدى بعض الأشخاص والمنظمات نفسها ، بل وهناك أفراد يميلون إليها ويعتمدون عليها فقط من أجل  إعلان.


  في هذه المقالة ، سوف نكتشف فيما يتعلق بموقع Pinterest ، ونوضح تمييزه عن المواقع الأخرى ، فيما يتعلق بالمزايا التي تقدمها في مجال الترويج المستند إلى الويب ، وسنعرض لك إجراء يساعدك في إشراك  هذه المرحلة في الإعلان عن العناصر أو الإدارات الخاصة بك.



  ما هو موقع Pinterest؟


 موقع Pinterest هي مرحلة إعلامية قائمة على الإنترنت حيث يتحقق العملاء من المواد المرئية (الصور الفوتوغرافية والتسجيلات) ، ويقدمون ما يرونه رائعًا أو مفيدًا مع رفاقهم.


  يعطي Pinterest أيضًا عنصرًا لمتابعة مواضيع محددة (متابعة) مثل الصنعة والتصميم والابتكار والرياضة ، لتظهر لهم صورًا لهذه المنطقة على صفحتهم المقصودة.


  يمكن للعملاء إما نقل الصور من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، أو تثبيت الصور والمشابك التي يتتبعونها عبر الإنترنت باستخدام Pinterest.


  النشر على موقع Pinterest هو فريد من نوعه بالنسبة إلى Facebook ، وفي هذه المرحلة تسمى Pinning ، على أساس أن يعمل بالمثل مع التي تثبت الصورة بها.


  ما سبب كون موقع Pinterest هو الأكثر روعة في مجال الإعلان؟


  مع ما يقرب من 3 مليارات عميل ديناميكي شهريًا ، يظل Facebook أكبر منصة اجتماعية على هذا الكوكب بمعدل جدير بالملاحظة أكثر من مرحلة الوسائط الأخرى عبر الإنترنت.


  على أي حال ، فيما يتعلق بجذب عملاء جدد ، لا تُظهر الدراسات أن Facebook يتفوق على هذا الجزء ، حيث يُظهر الفحص المتأخر أن موقع Pinterest قد بدأ في قيادة الحزمة في تطوير العملاء بوتيرة تطوير تبلغ 57٪ ، في حين أن كمية Facebook  زاد عدد العملاء بنسبة 6٪ فقط من خلال الارتباط.


  هذا يعني أن العديد من الأفراد سيذهبون إلى موقع Pinterest ، وأن العديد من المنظمات الهائلة توجه تركيزها نحو هذه المرحلة ، على أساس أن الترويج على Facebook لا يعمل بشكل مثير للإعجاب.


  فكرة التسويق على موقع Pinterest؟


  يمكننا تلخيص النظام الإعلاني على موقع Pinterest في جملة أساسية: المزيد من الصور وكلمات أقل ، حيث يدور نظام الترويج حول إضافة صور للعناصر المراد بيعها ، وأي شيء تكون عليه ، ونطاقات هذه الصور عادةً ما تكون 1500 ×  1000 بكسل وتظهر المادة في اتجاه تصاعدي.


  بعد التخطيط وإضافة صور للعناصر أو الإدارات التي تحتاج إلى عرضها ، تأتي الطريقة الأكثر إنتشاراً لنشر هذه الصور ، والتي يمكن إنجازها باستخدام دفعة عبر Pinterest نفسها ، أو اتباع بعض الأساليب والاستراتيجيات المرتبطة بالانتشار على  هذه المرحلة وتعرض صورك أمام حشد كبير من المستوحين من مجالك.


  كما اتضح لك من السطور السابقة ، فإن جوهر نظام العرض على Pinterest هو الصور.  بافتراض أن الصور تحظى باحترام عدد هائل من العملاء ، فسوف يقومون بمشاركتها ، مما يحقق لك الانتشار وبالتالي الصفقات.


  نظام العرض على موقع Pinterest.


  مثل أي تقنية عرض على الإنترنت ، يحتاج إعلان Pinterest إلى تنفيذ نظام معين لتحقيق الأهداف المتوقعة منه ، والهدف العام هو عرض العناصر أو الإدارات لبيعها.


  يتم الانتهاء من ذلك من خلال تحقيق التواجد والانتشار في هذه المرحلة ، بحيث يضمن المعلن قبول العملاء المهتمين بالصنف ، وبعد ذلك إتمام الصفقات خلال هذه المرحلة.


  في السطور المصاحبة ، نقدم لك الخطوات التي نوصي بها للتطبيق في الطلب المشار إليه للوصول إلى عرض مقنع على Pinterest.


  1. قم بعمل حساب صرف على المنصة


  يمنحك هذا التقدم قبولًا للأدوات التي يقدمها لك Pinterest لتحديد عدد مرات مشاهدة الصور الخاصة بك والأفكار السريعة والقياسات المختلفة التي تساعدك في فهم فكرة عملائك وقياس تأثير صورك عليهم.


  يمكنك إنشاء حساب التبادل الخاص بك من داخل سجلك العادي بالطريقة المصاحبة:


  انتقل إلى الصفحة المقصودة ، ثم ، في هذه المرحلة ، انتقل إلى صورة التسجيل الخاصة بك في الجزء العلوي الأيمن من الموقع ، ثم أنقر على التي تشير إلى أسفل بالقرب من الصورة ثم أنق' إضافة حساب تجاري 

  

  2. ابدأ بإضافة صور ممتازة للعنصر أو الإدارة التي تعمل على تطويرها


  حاول إضافة صورة لكل عنصر تقدمه أو تتذكره أو ترفض إضافة عنصر لأنك تعتقد أنه لن يكون مشهورًا أو ذكيًا في هذه المرحلة.


  3. اختر العبارات المناسبة لحقل العنصر الذي تتقدم إليه

تقتصر المساحة التي يمكن الوصول إليها على Pinterest على اسم صورة العنصر وصورته ، وإن كان هذا كافياً لنظام العرض على المسرح.


  4. استغلال مصادر الضيوف الأخرى لتوسيع شهرتك على Pinterest


  هل لديك مدونة حيث تقوم بتطوير العناصر الخاصة بك باستخدام عرض المحتوى؟  مدهش.  استغل ضيوف مدونتك وحثهم على مشاركة المادة التي يحبونها على حسابات Pinterest الخاصة بهم.  لاتباع هذه الإستراتيجية ، حدد نقطة لإضافة زر Pinterest على مدونتك أو موقعك في مكان ملحوظ لكي يعمل الضيف مع نظام المشاركة.


  5. تواصل للنشر


  لا ترتبط سرعة النشر أو كمية الهدايا بكمية العناصر التي تسوق لها ، ومع ذلك يمكنك تقديم كل ما يتعلق بصناعتك مثل النصائح والقواعد.


  6. التعاون مع مشاركاتك


  تواصل مع عملائك على منشوراتك ، حيث ستحصل على ملاحظات على الصور والمنشورات التي ستضيفها على Pinterest ، لا تغفل عن هذه الملاحظات ، بل تواصل معهم وأجب على استفسارات أتباعك أو قل شكراً لهم على  ملاحظاتهم القيمة.


  نهايةً


  في هذا المقال ، تحدثنا عن موقع Pinterest ، وعلى الرغم من أنه يُنظر إليها على أنها من أفضل استراتيجيات تسويق على الإنترنت ، إلا أنها لا تنتشر على نطاق واسع بين المعلنين في العالم العربي.


  ومع ذلك ، فإن هذا لا يؤثر على إنجاز الموقع بأي شكل من الأشكال في الدول العربية ، باعتبار أن عملائه في هذه الدول ضخم حتى الآن ، وهو يتوسع باستمرار ، مما يجعله موقع ناجح للتسويق والإعلان.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال