إرشادات لحماية حساب بريدك الإلكتروني في Gmail من القرصنة

 حماية حساب البريد الإلكتروني في Gmail عندما يتعلق الأمر بالبريد الإلكتروني ، فربما يكون Gmail هو المرحلة الأكثر ثقة وجيدة التي يمكننا الاعتماد عليها.



    بالمناسبة ، Gmail هو بريد إلكتروني بارز قدمه المدراء التنفيذيون من Google ويستخدمه جزء كبير من العملاء من جانب واحد من العالم إلى آخر.


    مكان الاقتران السلس والحاد المظهر في Gmail قوي ومحمّل بأحدث الميزات.  من يتخذ هذا القرار هو أفضل قرار لنا لمؤسسات البريد الإلكتروني من بين البقية.


    إنه يعطي اقتناعًا عميقًا بأن كل شيء رائع حيث يتم الاحتفاظ بكل من معلوماتنا الخاصة والحساسة بأمان تحت سطح واحد ولا يمكن لأي شخص الحصول على تأكيد غير معتمد للسجلات.


    بغض النظر ، قبول أنك غير محمي ، وافتراض عدم وجود شيء خارج عن المعيار في التسجيل الخاص بك ، يمكن لمهندسي البرمجيات الاقتراب بدرجة كافية من السجل الخاص بك وقد يكتشفون معلوماتك الخاصة أو يسيئون استخدامها لمصلحتهم الخاصة.


  نصائح أمان حساب البريد الإلكتروني في Gmail.


    ندرك أنك تسمع هذا المصطلح في كل مكان ، لكننا نعتقد أنه أقل ما يمكنك فعله لإضافة طبقة إضافية من الأمان إلى سجلك (قبل أن يتجاوز نقطة التحول الأخيرة).  بمساعدة فحص نشاطين ، سيتم إخبارك بكلمة سرية بالإضافة إلى رمز تأكيد مثل OTP ، هذا في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك.


    يمكنك أيضًا التلميح إلى موضوعات مختلفة كما درسنا تشغيل عملية الموافقة على سجلين عبر نطاق واسع من المكاتب.


    اصنع عبارة سرية صلبة ومعقدة .


    لمصلحتك ، استخدم بشكل روتيني كلمة سرية مختلفة للوصول إلى سجلات مختلفة سواء كانت Gmail أو Facebook أو Instagram.


    مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، ربما تكون هذه الثانية هي فرصة ثمينة لاختيار حالة غامضة قوية ورائعة لسجل Gmail الخاص بك لحماية شخصيتك المستندة إلى الويب.


    نظرًا لأن الرسائل هي المدخل الأساسي للقبول في معظم حسابات المراسلات الفردية الأخرى ، فتأكد من أنك تقدم أفضل ما لديك لحماية سجل Gmail الخاص بك وإبقائه خارج نطاق المطورين.


    يُقترح أيضًا أن تتكون هذه الكلمة من أحرف وأرقام لجعل قرصنة المكتبة أمرًا مزعجًا.


    الطرق الأساسية لحماية حساب Gmail الخاص بك.


    أثناء الاتصال بالإنترنت ، يجوز لنا بشكل متعمد أو غير متوقع منح إقرار بعدد هائل من التطبيقات الخارجية التي قد تسبب ضررًا حقيقيًا لأمان حساب Gmail الخاص بنا.


    هذه الحركة ضرورية وستوفر لمكتبتك قدرًا كبيرًا من الأمان ببساطة عن طريق متابعتها بين الحين والآخر.

    كن حذرًا مع رمز القفل الأحمر.


    توجد رسالتان مصاحبتان لرمز القفل الأحمر والتي توضح أنهما يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وقد تزعج أمنك المستند إلى الإنترنت.


    حماية حساب بريدك الإلكتروني في Gmail من الرسائل المشبوهة.


  عند الوصول إلى حسابك المالك أنت بعدها ،وأنا متأكد و على يقين من أن صندوق الرسائل العام قد ينشأ بشكل ضخم .  الرسائل الخاصة.  على هذا المنوال ، بافتراض أنك لاحظت أي تطور مشكوك فيه في السجل الخاص بك حيث يطلب المصدر النقر على ارتباط أو ملاحظة اللحظة الدقيقة في دفتر يومياتك ، تأكد من عدم تعرضك لضرر محتمل.


     قد يكون هذا أحد الإجراءات غير العادية لمهندس برمجيات لاختراق نظامك وكشف أمنك الإلكتروني.  الأفضل أن نتخلص من هذه الرسائل ونبلغ عنها ونضعها في الصندوق المشكوك فيه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال