أفضل متصفحات الويب السريعة لنظام الويندوز

اليوم في شروحات أونلاين سوف أشرح لكم نبذة مختصرة عن أفضل متصفحات الويب لأجهزة الكمبيوتر البطيئة والسريعة التي تشتغل بنظام الويندوز Windows مع رابط تحميل كل متصفح .


{getToc} $title={محتوى المقال}


✅ أفضل متصفحات الإنترنت

تعتبر متصفحات الإنترنت أو Web Browsers هي النافذة التي يمكنك من خلالها تصفح الويب، والتنقل بين المواقع، والوصول لما تريد على الشبكة العنكبوتية، وبدون متصفح الإنترنت لن تكون قادر على الدخول إلى الإنترنت من الأساس. على أي حال هناك العديد من المتصفحات لكن توجد بعض الاختلافات و الخواص التي تميز كل متصفح .

✅ متصفح Google Chrome

من وجهة نظري الشخصية هو المتصفح الأفضل والأسرع ، حيث يستعمله الملايين من مستخدمي الإنترنت حول العالم. كما هو معروف متصفح جوجل كروم مملوك لشركة جوجل العملاقة ، وكما هو معروف كل منتجات وخدمات جوجل رائعة فكروم أيضاً متصفح رائع.

يتميز متصفح جوجل كروم بسهولة الإسخدام و دعمه لكافة أنظمة تشغيل من بينها نظام الويندوز. هناك أيضاً متجر تابع لجوجل كروم يحتوي على الكثير من الإضافات Google Extensions (‏يمكنك من تخصيص Chrome على جهاز سطح المكتب وإضفاء الطابع الشخصي عليه ). تحميل متصفح جوجل كروم لأجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز من هنا

✅ متصفح Mozilla Firefox

Mozilla Firefox هو أحد أفضل متصفحات الويب. يستخدم Firefox محرك Gecko الخاص به لتقديم صفحات الويب بسرعة. تقوم أداة الويب بتحميل الصفحة بسرعة كبيرة. وهو متوافق مع جميع المنصات الأخرى مثل Mac OS و Android و Linux و iOS. يمنحك هذا ميزة مزامنة السجل الخاص بك والإشارات المرجعية والإعدادات وسجل البحث عبر منصات متعددة.

هذا ويجعل من السهل تغيير جهازك أو الترحيله إلى نظام تشغيل آخر. لمحبي الأنواع المختلفة ، لدى Mozilla أشكال أخرى مثل Developer و Quantum ، ولكل منها نقاطه القوية. يتميز Firefox أيضًا ببعض ميزات التصميم القوية جنبًا إلى جنب مع وضع التصفح الخاص والقراءة في وضع عدم الاتصال. إنه سريع مثل Chrome ولديه ضوابط خصوصية أفضل.

✅ متصفح Opera

أوبرا هو متصفح إنترنت خفيف و سريع بحيث يتوفر غلى العديد من المميزات الرائعة منها تصفح في خصوصية أي دون تعقب من أي جهة ، خاصية حظر الإعلانات المزعجة ، يتوفر متصفح Opera على خدمة VPN مجانية بالإضافة الى ميزة أخذ صورة للشاشة. 

✅ متصفح Tor

Tor Browser هو متصفح مشابه لـ Firefox ، لكن له علاقة كبيرة بالويب المظلم. يقوم Tor بتمرير حركة المرور الخاصة بك عبر العديد من العقد المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، مما يجعل من الصعب الكشف عن هويتك على الإنترنت. تجعل هذه الميزة متصفح Tor المتصفح الأكثر تفضيلاً من حيث الخصوصية والأمان.

يقوم Tor بتشفير وإخفاء أنشطة الويب https الخاصة بك باستخدام عدد من خوادم الويب TOR المختلفة المتصلة بشكل مجهول ، وبالتالي لا يترك أي أثر لنشاط الويب الخاص بك. لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت البحث في متصفح TOR ، يمكنه فقط معرفة استخدام البيانات. إذا كنت ترغب في إبقاء نشاط الويب الخاص بك بعيدًا عن العالم ، فإن متصفح Orfox هو الخيار الأفضل.

✅ متصفح Yandex

متصفح Yandex هو متصفح ويب يستند إلى Chrome ويعمل على Blink Engine. إنها أداة ويب مجانية تم تطويرها بواسطة شركة بحث الويب الروسية. يقوم المتصفح بفحص أمان صفحة الويب باستخدام نظام أمان Yandex ويتحقق من الملفات التي تم تنزيلها باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky.

يستخدم المستعرض أيضًا تقنية Turbo الخاصة ببرامج Opera لتسريع تصفح الويب على الاتصالات البطيئة. البرنامج يأتي مع بعض بروتوكولات الأمان القوية التي تشمل DNScrypt ، وحماية البيانات مع توفير الدفع وكلمة المرور مع DNS Spoofing. يمكنك أيضًا الحصول على حماية عبر شبكة Wi-Fi ضعيفة وتشفير البيانات عبر مواقع HTTP

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال