كيف تربح المال من تطبيق ai marketing؟

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

الربح من الانترنت أصبح هدفاً للكثير من مستخدميْ مواقع الإنترنت، فتكاد لا ترى مستخدماً إلاّ ويحرص بطريقة أو أخرى في ربح المال من الانترنت؛ ويمكننا تفسير الأمر أنّ العمل أون لاين يمتاز بمميّزات مميّزة دفعت هؤلاء المستخدمين في البحث عن طرق الربح من الانترنت.


لاسيّما أنّ فرص العمل التّقليديّة أصبحت منحصرة بين عدد من الشّروط الصّارمة التي قدْ لا يتوفّر في الفرد، لهذا السّبب كان العمل أون لاين هو الحلّ الأنسب لسدّ المصاريف الشّهريّة.


ومن الجدير بالذّكر! أنّ فرص العمل في منصّات التجارة الإلكترونيّة متعدّدة؛ ولهذا السّبب نرى الكثير من عمليّات البحث حول مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية والأجنبيّة، وحول كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة.


فإذا كنت عزيزي القارئ ممّن يبحث عن كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين في محركات بحث جوجل فأعتقد أنّك في المكان الصّحيح! لأنّنا وفّرنا لك في هذا المقال طريقة مناسبة لـ "كيفية الربح من الانترنت".


بحيث تتمكّن بعد إتمامك لقراءة هذا المقال المفيد الّذي هو بعنوان؛ "كيف تربح المال من تطبيق ai marketing؟" من معرفة الطّريقة السّهلة لكسب المال من الإنترنت دون أنْ تمتلك سنوات من الخبرة وتجارب عمل.


كيف تربح المال من تطبيق ai marketing؟


ما هو موقع ai marketing؟

يشار إلى موقع إي آي ماركتنج على أنّه؛ روبوت أو منصّة خاصّة للإعلانات والكاش باك، بحيث يقوم مبدأ هذه المنصّة الربحيّة على إنشاء مجموعة من الحملات الإعلانيّة سواء للمنتجات أو الخدمات أو حتّى المواقع الإلكترونيّة.


ونلاحظ أنّه تنتج من عمليّة إنشاء الحملات الإعلانيّة "قيمة ماليّة" للكاش باك بحيث تقوم روبوت ai marketing بمشاركة المبلغ بناءًا على نسب محدّدة مقابل التّمويل الذي حصلت عليها شركة إي آي ماركتنج من قبل المعلن.


ونضيف أنّ هذا الموقع الرّهيب يقوم بالتّسويق لأكثر من 20 ألف موقع إلكترونيّ مشهور على المستوى الدّولي كموقع؛ "أمازون، وعلي اكسبرس، وإيباي، بالإضافة إلى جيربيست".



وقدْ قيل عن موقع إي آي ماركتنج أنّه عبارة عن "علامة تجاريّة" لمؤسّسة Wexford التي تمّ إنشاءها من قبل مجموعة من الخبراء روس وأمريكيين المختصّين في مجال التّسويق وبرمجة الروبوت "الذكاء الاصطناعي".


كيف تربح من موقع ai marketing؟

تتوفّر في منصّة إي آي ماركتنج العديد من طرق كسب المال، والتي من أبرزها ما يلي؛


  • الربح من إنجاز مجموعة من المهامّ المقدّمة من قبل شركة إي آي ماركتنج.
  • الربح من نشر رابط الإحالة الخاصّة بك.
  • الربح من الاستثمار بعملة NBO الخاصة بـ الماركتنج.
  • الربح من الاستثمار في الحملات الإعلانيّة الخاصّة بماركت بوت.
  • الربح من الكاش باك "الاسترداد الماليّ".


هذا بالإضافة إلى العديد من طرق ربح المال من موقع إي آي ماركتنج، ودعنا نقول عزيزي القارئ أنّ هذه الطّرق لن تكلّفك الكثير من الجهد والوقت، فكلّها تمتاز بالسّلاسة والسهولة، علاوة على أنّ منصّة إي آي ماركتنج تمتاز بواجهة تصميم سهلة؛ ما يعني ذلك أنّ المستخدم لن يواجه أي صعوبات عند العمل على هذه المنصّة الربحيّة.


ما هي نسبة الأرباح الحاصلة من موقع ai marketing؟ 

لنكن واضحين منذ البداية عزيزي القارئ؛ موقع إي آي ماركتنج تكون الأرباح فيها غير ثابتة، وهنالك احتماليّة حصول خسارة ماليّة عند القيام بالاستثمار.


لكن على العموم! سيحصل المستخدم على نسبة من الأرباح التي غالباً ما تكون ما بين 25% إلى 35 %، ونضيف أنّ الأرباح سيتمّ الحصول عليها كاملةً عند الإعادة في استثمار المال.


ما هي طرق السّحب والدّفع في موقع ai marketing؟

من أفضل مزايا منصّة إي آي ماركتنج أنّه يتوفّر أكثر من طريقة لعمليّة السّحب والدّفع، والتي سنعرضْ لك بعضاً منها في هذه الفقرة عزيزي القارئ؛


  • فيزا كارد.
  • ماستر كارد.
  • بيرفكت ماني.
  • بيتكوين.
  • إيثيريوم.
  • تيرثر إي آر سي 20.
  • بايير.
  • ألفا بي.
  • قوقل بي.
  • كيوي.


هذه الطّرق بإمكانك سحب أرباحك منها أو دفع مبالغ للاستثمار في هذه المنصّة الربحيّة، ولكن هنالك أمور نودّ أنْ ننبّهك عليه والتي هي عبارة عن؛


  • من الأفضل امتلاك حساب مصرفي في بايير ذلك لأنّ العمولة فيها تقدّر بـ 3 دولارات.
  • إضافةً إلى أنّه عند امتلاكك حساب مصرفيّ في بنك بايير؛ فإنّ الميزة الرّائعة فيها أنّ بطاقة معلوماتك تكون آمنة تماماً من جميع عمليّات النّصب والاحتيال.


خطوات كسب المال من موقع ai marketing

اتّبع الخطوات التّالية لربح المال من موقع إي آي ماركتنج:


  1. العلم بأنّ لا ربح دون مقابل.
  2. توديع مبلغ ماليّ يقدّر بـ 50 دولار للاستثمار.
  3. يتمّ تمويل عمليّة الاستثمار كما يريده المعلن.
  4. الانتظار لمدّة 72 ساعة حتّى يقوم الرّوبوت بتأدية العمليّة المطلوبة سواء إنشاء حملات إعلانيّة أو تقديم خدمات، ويتمّ إنفاق كامل المبلغ.
  5. سيكون متاحاً للمستخدم من مراقبة أرباحه.
  6. يتمّ تسجيل الإحصاءات عن كلّ عمليّة بيع خدمة أو منتج.
  7. الحدّ الأدنى لسحب الأرباح سيكون 100 دولار أمريكيّ.
  8. سيتمّ طلب 50 دولار من المستخدم عند قيامه بسحب أرباحه؛ ذلك لأنّ هذا المبلغ هو مبلغ المنصّة نفسها تكون قدْ قدّمها للمستخدم عند قيامه بالاستثمار.


كانت هذه أبرز المعلومات عن موقع ai marketing وكيفيّة الربح منه، وللمزيد من المعلومات عزيزي القارئ انقر إذاً على الفيديو أدناه:



ومع وصولنا للنّهاية؛ نتمنّى أنْ نكون قدْ قّدمنا لك ما كنت تبحث عنه عزيزي القارئ.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال