أفضل المنصات للعمل على الإنترنت الحر في المنزل لعام 2022

 هذا هو الرسم التوضيحي على دليل العمل الحر ، والذي سنناقش فيه مراحل الاستعانة بمصادر العمل الحر بالكامل.  سنناقش ماهي مراحل العمل الحر ، وطريقة عملها ، وتركيباتها الهامة الخاصة ، وسندرس قائمة بأفضلها (على المستويين العالمي والعربي) ، والتي يمكنك العمل والاستفادة منها جيدًا.



  تتمثل إمكانية العمل الحر على الإنترنت في وجود شخص يمكننا تسميته "صاحب رؤية أعمال" أو "رجل أعمال".  صاحب رؤية العمل هذا لديه تعهد أو مهمة ، ويحتاج إلى توظيف متخصص موهوب في فرضية انتقالية لتنفيذ المشروع أو التعهد الذي يريده بالطريقة وفي الوقت المناسب له.


  ثم مرة أخرى ، هناك المستقلون أو المتخصصون الذين لديهم قدرات محددة ، ويحتاجون إلى الاستفادة من هذه القدرات للحصول على عمل وبالتالي الحصول على فائدة مالية.


  من هنا ، نشأت العديد من مراحل العمل الحر الخاصة ، والتي تعمل على توحيد المتخصصين ورؤى الأعمال مع بعضهم البعض مقابل معدل تأخذه هذه المراحل أثناء إنهاء أي مهمة بشكل فعال.



  ما هي منصات ومواقع العمل الحر؟



  مواقع العمل الحر هي المواقع المنجزة في الاستعانة بمصادر العمل الحر.  هذه المراحل هي بمثابة وسطاء بين المنظمات المتخصصة والأفراد الذين يحتاجون إلى هذه الإدارات.


  يمكنك التسجيل في هذه المواقع والحصول على سجل معهم ، وبعد ذلك يمكنك إعداد السجل الخاص بك وتقديم الإدارات التي يقدمونها.  ثم مرة أخرى ، يقوم رواد الأعمال أيضًا بعمل حسابات في هذه المراحل للمطالبة بالتعهدات والإدارات.


  تمنح مواقع العمل الحر لوحة تحكم متخصصة لكل من التعاونيات المتخصصة وطالبيها ، ولديهم إطار عمل خاص ولديهم شروط ولوائح لعملية العمل ومبادئ توجيهية للتعاملات بين الأطراف المتعاقدة ، لحماية امتيازات اللاعبين و ضمان النهوض المشروع بالعمل للجميع.


  تقدم المراحل المستقلة في أي حال مكان عمل وإطار عمل للمراسلات وعملية العمل هذه ، وتوفر إدارة مساعدة في حالة وجود نقاش بين العميل والمتخصص ، وبالتالي فهي تساعد في الحصول على عمولة لكل صفقة مثمرة من خلالها.



  كيفية العمل على مواقع العمل الحر ؟



  هناك نوعان من التقنيات الأكثر شهرة في مجال العمل الحر ، ومعظم المراحل المستقلة تتبع أيًا منهما معًا ، وهنا توضيح لك أحدهما:


  الطريقة الرئيسية لعمل مواقع العمل الحر


  يذهب رائد الأعمال إلى القسم الذي يحتاج إلى المساعدة فيه (الترجمة الفورية ، على سبيل المثال) ، ويبدأ في الاطلاع على مترجمين فوريين مستقلين من وإلى اللغة التي يريدها ، أو يمكنه الاستفادة من عنصر البحث للوصول مباشرة إلى المستشارين المعقولون لما يحتاجه.


  يقرر رائد الأعمال المناسب ويبدأ في ذكر المساعدة ، ويدفع مقابل المساعدة (تحصل المرحلة على النقود وتحتفظ بها حتى يتم تنفيذ المساعدة بطريقة مقبولة بشكل عام).


  يتم فتح قناة للمراسلات بين المتخصص ومرشح المساعدة ، وينتهي المستشار المساعدة وفقًا للمدة الزمنية المحددة في التفاصيل الدقيقة للمساعدة.


  يحصل المرشح المساعد على المساعدة ويؤكد استلامها ويقيمها ، وبعد ذلك يتم إضافة المبلغ النقدي إلى سجل الاستشاري ، ومن الواضح أنه بعد خصم مكافأة المرحلة المستقلة.


  الطريقة الثانية لانشاء منصة العمل الحر


  يضع العمل للمشروع أو التعهد الذي قد يرغب في تحقيقه ، وفي هذا التوزيع يضع كل التفاصيل الدقيقة للمهمة التي يحتاج إلى تحقيقها.


  وفقًا للمجال الذي يوجد فيه مكان للمشروع ، يقدم المستشارون في هذا المجال طلبات لتنفيذ هذه المهمة ، والتي تحتوي على التفاصيل الدقيقة لتنفيذ المشروع ، وشرح قدرة الشخص الحر على تنفيذه ، بالإضافة إلى تقديم تكلفة مقابل  تنفيذ المهمة وفترة زمنية لتنفيذ المشروع.



  منصة Upwork


  إنها واحدة من أكثر المنصات خبرة للمتخصصين على الإنترنت ، وهي معروفة بشكل استثنائي ، وهي مشهورة للغاية في العالم المستقل .

العمولة هي 10٪ على كل مساعدة جنبًا إلى جنب مع دولار ويتم خصم جزء منها عند السحب.


استراتيجية Ability Marketplace: حيث تقوم الشركة بعمل توزيع يحتوي على التفاصيل الدقيقة للتعهد الذي قد يرغب في إنهائه ، ويظهر هذا التوزيع أمام المستشارين المناسبين ، الذين يتقدمون لتنفيذ المهمة ، ويختار النشاط التجاري هنا من يعتبره مناسبًا.  المشار إليها بالتكلفة والقدرات.


 . منصة Freelancer


  إنها واحدة من أكبر الوجهات العالمية للاستشاريين ، والظروف داخلها تختلف إلى حد ما فيما يتعلق بالتسجيل ، حيث توجد مشاركة مجانية ومشاركة مدفوعة ، وفي مجاني يمكنك الوصول إلى 8 تعهدات فقط كل شهر ، بخلاف عدم وجود  السحب الفوري للمزايا ، ويأخذ الموقع 10٪ على الرغم من 30 بنسًا لأي مساعدة وعندما تقتطع السحوبات 2.3٪ من المزايا كعمولة.


  اشتهر المستشار كواحد من أهم وأكبر المراحل المستقلة لديه بعض الخبرة في المشاريع الفائقة ، حيث يمكنك تعقب الخبراء في جميع المجالات ، وبهذه الطريقة يعتمد عليه العديد من رجال الأعمال وأصحاب المشاريع ويثقون به.



  فقرات مهمة في للعمل في العمل الحر .



  تمنح لوحة تحكم للاعبين وتضمن حريات اللاعبين ، وبالتالي توفر عمولة عن كل صفقة فعالة.


 هناك مراحل مستقلة تعتمد على إمكانية وجود تكلفة مناسبة للإدارات ، وهم عمومًا على دراية جيدة بالإدارات الصغيرة.


  هناك مراحل مختلفة تعتمد على إمكانية البيع لتقرير التكلفة ، حيث يعرض رائد الأعمال المهمة ويقدم المتخصصون تكاليفهم ، وفي النهاية يختار رائد الأعمال أحد المستشارين لإنهاء التعهد.


  لن يحصل الاستشاري على مزاياك من كل عميل بشكل مستقل ، ومع ذلك ستحصل على الفوائد التي تحصل عليها من مرحلة مستقلة مماثلة.


  تحتوي المراحل المستقلة على طرق واضحة لإرسال الأموال النقدية للمتخصصين ، وقبل التسجيل في إحدى المراحل ، يجب التعمق أكثر في استراتيجيات التقسيط التي يقترحونها والتأكد من أنها تناسبك ، ومن بين أهم وأشهر تقنيات التقسيط المقدمة  حسب المراحل المستقلة هي PayPal و Payoneer والتحركات المصرفية.


  للمراحل المستقلة ضوابط وشروط ثابتة لإدارة سير العمل بين التجمعات ، ومن يتجاهل هذه اللوائح قد يفتح سجله للمقاطعة ، لذلك عليك التعمق أكثر في شروط وقوانين المرحلة المستقلة قبل البدء في التعامل معها  .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال