روابط حجز إجازات العيد للسوريين بقضاء إجازة العيد في سوريا لهذا العام 2022

 على الدوام ، تسمح الحكومة التركية للسوريين بقضاء عيد الفطر في سوريا ، من خلال تخصيص رابط لحجز الإجازة المناسبة لكل منطقة حدودية تربط بين سوريا وتركيا.



  في هذا المقال سنتوضيح حول حجز لزيارة العيد عند المعابر.  سنشير أيضًا إلى الشروط لكل معبر ، والتي يتم إصدارها كل عام ، باستثناء إذا كانت ظروف هذا العام فريدة من نوعها ، فسيتم توزيع موضوع مخصص لمعرفة الشروط الجديدة لعام 2022.



الروابط الإلكترونية المخصصة لحجز إجازات العيد:



حتى الآن ، يعيش حوالي 4 ملايين سوري في تركيا ، ويتوقع السوريون الذين يعيشون في تركيا إرسال حجز عيد الفطر خلال العام الحالي ، مما يمكّنهم بالتالي من حجز عطلة العيد إلى سوريا لزيارة  عائلاتهم وأفراد عائلاتهم.


  تسن الحكومة التركية ، بالاشتراك مع إدارة المعابر الحدودية ، حجز الحجز لعيد الفطر سنويًا في السبعة أيام الأولى من شهر رمضان ، مما يتيح للعديد من الأفراد وقتًا لحجز زيارة وتحديد الموعد اللازم وفقًا للولايات.  من عملهم في تركيا. 


 على أي حال يظهر الاستفسار: 

هل سيتم فتح روابط حجز مناسبات العيد خلال العام الجاري 2022؟


  لم يتضح بعد متى سيتم فتح الروابط وفرصة الزيارة إلى سوريا لم تتم تسويتها بالكامل ، حيث لم يتم توزيع أي بيان رسمي حتى الآن.  على عكس ما يقوله الأفراد من خلال الإنترنت.


  من الطبيعي أن يتم فتح الحجز لمناسبات العيد لعام 2022 مع بداية امتداد شهر رمضان الطويل ، حيث سيتم توزيعه على صفحات الخاصة بالمعابر عند تفعيل الحجز.



الشروط و البيانات المطلوبة من السوريين لحجز إجازة العيد في سوريا:



 في العامين التاليين ، اتخذت الحكومة التركية شروطاً فريدة من نوعها فيما يتعلق بالظروف القياسية ، بسبب عدوى "كور*ونا".


  باستمرار ، الشروط الثابتة التي لا تتعرض للتسوية الكاملة ، مع فرصة للظروف المختلفة التي تحددها منظمة المعابر ، حيث تختلف الظروف بدءًا من معبر واحد ثم إلى التالي.  تتضمن الشروط المتغيرة وضع علامة على التقويم الخاص بفتح الرابط وتحديد العدد الإجمالي أو اليومي للسوريين ، على الرغم من الظروف المختلفة المتعلقة بحاملي إذن مسافر وحاملي الجنسية التركية.


  على سبيل المثال ، في العام الماضي ، تم الاعتراف بعبور الذين يحملون الجنسية عند معبر باب الهوى ، بينما تم رفض العبور عند معبر باب السلامة.  بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الراغبين في الحجز عبر معبري باب السلامة وجرابلس أن يشيروا إلى فرصة للعودة.


  فيما يلي أهم البيانات والشروط التي يجب تلبيتها للحصول على حجز للعبور بمناسبة العيد:



  بطاقة كامليك "هوية صفراء مختصرة" تبدأ بالرقم 99.


  تاريخ الخروج والعودة إلزامي ويجب الإشارة إليه.


  إذا كان الحجز لعائلة ، فهو ليس ثابتًا لجميع أفراد الأسرة وليس كثيرًا لكل فرد.


  بالنسبة للسيدات الحوامل ، يجب إحضار تقرير تأكيد الحمل من عيادة طبية في تركيا.


  ورقة موافقة من أحد الأوصياء (الأم أو الأب) للذهاب مع الصغار إذا كان مختلفًا وليس لديه أي رغبة في أخذ إجازة.




  الرابط المخصص لحجز مناسبات العيد من معبر باب الهوى: لم يصدر حتى الان



ينتظر الكثير من الأفراد على تحديد موعد فتح المعابر لحجز إجازة من معبر باب الهوى لعام 2022. وهناك استفسارات عديدة بخصوص احتمال قضاء إجازة العيد في سوريا خلال العام الجاري ،  ومع ذلك ، فإن ذلك الوقت لم يكن حتى الآن فرصة مثالية لتأكيد تاريخ فتح الاتصال والشروط التي لم يحسمها الجانب التركي بالكامل.


  عندما تكون البيانات جاهزة ، يتم نشرها من قبل إدارة معبر باب الهوى من خلال صفحتها الحقيقية.



  يمكنك حجز مكان من خلال رابط الحجز الخاص بها من معبر باب الهوى.



  رابط حجز مناسبات العيد من معبر باب السلامة:الرابط هنا


  أفاد معبر باب السلامة على صفحته على فيسبوك تأكيدا في المصاحب: "كل ما يدور من خلال  شبكة الإنترنت من خلال فتح رابط الحجز ، وجعل الذين يقتربون من قضاء المناسبة سوف تتعرف على أي خبر بمناسبة عيد الفطر من خلال معرفات المعابر.


  وهذا يعني أنه تم فتح زيارات العيد و فتح رابط الحجز.

  في الواقع .


  الرابط المخصص لحجز إجازة العيد من معبر جرابلس: لم يصدر حتى الان


والجدير بالذكر أن معبر جرابلس هو أكثر المعابر تساهلاً بالنسبة لزيارات العيد ، بحيث أتاح العام الماضي فرصًا مذهلة للتقديم في مناسبات فريدة غير مرتبطة بمناسبتي العيد ، حيث يمكن التقديم عليه مرتين في العام.  .


  كل هذا للعمل مع الراغبين في قضاء إجازة في سوريا ، ولتيسير الربط بحجز رحلات العيد.  حتى هذه النقطة ، لم يتم إعطاء أي تأكيد أو أي شيء فيما يتعلق بتشغيل الحجز عبر المعبر.



  ربط لحجز مناسبات العيد من معبر تل أبيض: لم يصدر حتى الان


ومن المؤكد أن معبر تل أبيض يسمى من الجانب التركي "أقجة" ، حيث سُمح للسوريين بعبوره العام الماضي ، بعد تحرير مدينة تل أبيض ورأس العين في عملية نبع السلام.


  من المهم أن هناك بعض الأشياء التي تظل محيرة أن الأفراد يحصلون على بعض المعلومات حول هذا العام ، وهنا جزء من هذه الاستفسارات مع ردودهم:


  هل اللقاح من مرض كور*ونا مشروط للمرور عبر المعبر؟


  لا يُتوقع الدخول عبر المعبر لأخذ التحصين ، ومع ذلك يجب عدم إهمال الكمامة في الأماكن المفتوحة ووسائل النقل.


  هل الإذن بالسفر متوقع عند المعبر لقضاء إجازة العيد؟


  الموافقة على السفر ليست مطلوبة في جميع المنافذ الحدودية ، ومع ذلك فهي مهمة ويجب أن تكون متاحة بين الولايات حتى الوصول إلى المعبر.


  هل يجوز لطفل رضيع لم يتم الحصول عليه كمالك له وليس لديه تأشيرة لمغادرة المنافذ الحدودية؟


  في الواقع ، يجوز تسجيله مع الأم من خلال تصريح الولادة من المشفى في تركيا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال