أفضل وأهم الأدوات تحسين محركات البحث (الـ SEO) (سيكون لها تأثير كبير في نجاح موقعك).

أفضل وأهم الأدوات تحسين محركات البحث (الـ SEO) (سيكون لها تأثير كبير في نجاح موقعك).


 في هذه المقالة ، سوف ندرس مجموعة من أدوات تحسين محركات البحث(SEO) الأكثر أهمية والأكثر شهرة.


  ليس هناك شك في أن الأدوات هي أحد الأجزاء الرئيسية للتفوق ، في كل مهمة تقريبًا.  في مجال الإعلانات المحوسبة ، تحتوي الأدوات على عنصر آخر له أهمية وحاجة.


  يعد تبسيط أدوات البحث على الويب إحدى القنوات الرئيسية للعرض المحوسب ، والذي يعتمد بشكل مكثف على الأجهزة في ازدهاره.





شرح بقائمة أفضل جهزة تحسين محركات البحث (SEO) الرئيسية.


 أدوات تحسين الويب: إنها أدوات خاصة تمكّنك من الوصول إلى بيانات مهمة وقياسات دقيقة وتقارير فريدة حول موقع الويب الخاص بك وربما حول مواقع الآخرين.


  كما أنه يمكّنك من الوصول إلى البيانات والرؤى حول العرض التقديمي لموقعك في أدوات البحث على الويب ، حيث يمنحك بيانات حول العبارات التي يجب أن تركز عليها في السمات الخاصة بك.


  الدافع وراء هذه البيانات والمعلومات والتقارير القادمة من أجهزة تحسين محركات البحث هو: مساعدتك في العثور على الأخطاء والمشكلات في موقعك وإعطاء إجابات لها ، ومساعدتك في الاستقرار على أفضل الخيارات لتعزيز موقعك ، من أجل الموقع  تحسين التصميم.


  من هذا التعريف ، من الواضح أن كل أداة تساعدك في إنجاز هذا التصميم هي جهاز تحسين محركات البحث (SEO).


 فيما يلي ملخص لأهم وأفضل أدوات تحسين محركات البحث (SEO)


 أداة جوجل Search Console


  لوحة تحكم بحث جوجل.  هذه الأداة متوفرة تمامًا تمنحها أداة بحث الويب من Google لأصحاب المواقع.  يتم ملء هذا الجهاز كاتصال بين مسؤولي مواقع الويب وأداة بحث الويب من Google.


  يوفر لك هذا الجهاز مجموعة من المعلومات المهمة ، بما في ذلك: المعلومات المتعلقة بكيفية ظهور موقعك في عناصر القائمة ، ومعلومات حول زيارات موقعك من Google ، ومعلومات حول الطلب والانزلاق.


 أداة بنج ويب ماستر


  هذا الجهاز هو في الأساس نفس جهاز Google المشار إليه أعلاه ، ومع ذلك فهو جهاز كامل يحتوي على قدر كبير من الميزات والعناصر.


 أداة تحليلات جوجل


  جهاز فحص الضيف من Google.  يمكّنك هذا الجهاز من الوصول إلى كل المعلومات والأفكار التي تريدها عن ضيوف موقعك.


  من خلاله ، يمكنك الحصول على معلومات دقيقة عن ضيوف موقعك حسب النشر الطبوغرافي أو المقطعي ، أو حسب منبع الضيوف ، والأدوات المستخدمة ، والاهتمامات ... وما إلى ذلك.


  أداة Bitly


  أداة تقصير الاتصال.  يساعدك في إظهار روابط موقعك بطريقة مختصرة وخبيرة لمؤيديك عبر الوسائط المستندة إلى الويب.


  منظم الكلمات الرئيسية من Google


  أداة من Google ، تمكّنك من الحصول على البيانات والمعلومات حول كلمات البحث ، التي يستخدمها عملاء Google Internet Searcher ، وبعد ذلك يمكنك استخدام كلمات البحث هذه كجمل تركز على موقع الويب الخاص بك.


  كاتشف ريز شتر


  جهاز رائع لإنشاء عبارات ذات ذيل طويل ، يجب عليك ببساطة الانتقال إلى اتصال الأداة وكتابة كلمة مرور.  ستبدأ هذه الأداة في إنشاء العديد من العبارات المرتبطة بوعدك.


  سووفلي


  أداة للحصول على ترتيبات قصيرة لكلمات المراقبة من مصادر مختلفة: Google و YouTube و Bing و Yahoo و Amazon.


  أداة Ahrefs


  أحد الأجهزة غير العادية التي تقدم قدرًا كبيرًا من ميزات تحسين محركات البحث (SEO).  عندما تشتري هذه الأداة ، سترغب بالفعل في الحصول على تقارير ورؤى مختلفة لموقعك.


  سميروش


  أداة تحسين محركات البحث (SEO) يمكنك من خلاله إزالة عدد كبير من التقارير حول كلمات المراقبة ، وحول عرض موقعك ، والاتصالات الواردة إلى موقعك ، وتقارير عن معرض المواقع المتنافسة.

  غوغل


  واحدة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتحسين الموقع ، هي ببساطة أداة بحث الويب من Google.  من خلال استخدام أداة بحث الويب من Google كعميل نموذجي ، يمكنك فهم واكتساب بعض الخبرة المهمة لتطوير أدوات بحث الويب بشكل أكبر.

  رائعة


  تحتوي هذه الأداة على مجموعة بيانات هائلة من الاتصالات ، والتي تعتمد عليها لتقديم تقارير حيوية حول موقعك.


  تمكّنك هذه التقارير من فهم الخلفية التاريخية لتوثيق موقعك ، وفهم كل شيء مرتبط بالاتصالات الداخلية أو المقتربة لموقعك.  علاوة على ذلك ، هناك الكثير من المعلومات المختلفة حول كلمات المرور أيضًا.


  إحصاءات سرعة الصفحة من Google


  أداة من Google لتحديد سرعة موقعك ، وإعطائك تقريرًا عن النقاط الرئيسية التي تريد التخلص منها لتسريع موقعك.


  أدوات مهمة لتقدير سرعة موقعك:


 أداة سيتلينر


  أداة للتحقق من موقعك وإعطائك تقريرًا يحتوي على: اتصالات مقطوعة على موقعك ، ونسخ المحتوى ، ومستوى الصفحات ذات المحتوى الرائع ، وحجم الصفحة العادي ، والعدد الطبيعي للكلمات لكل صفحة ، والعديد من المعلومات المهمة الأخرى حول موقعك .

أداة Answer The Public


  أداة تحسين محرك البحث (SEO) لديه تكيف للجميع وآخر خبير مع المزيد من العناصر.  يساعدك هذا الجهاز في العثور على مواضيع لإنشاء محتوى على موقعك ، في ضوء العبارة التي تكتبها.


  أداة Builtwith


  هذه الأداة تسمح ببعض الميزات.  تخبرك هذه الأداة كثيرًا عن أي موقع بقدر ما يتعلق بإعداده.


  من خلاله ، يمكنك رؤية جهاز الفحص الذي يستخدمه أي موقع ، والمحتوى الذي يستخدمه إطار عمل اللوحة مثل WordPress ، وهو يمكّنك من معرفة الوحدات التي تستخدمها وجهات WordPress.


  أداة similarweb


  جهاز لتحسين محركات البحث (SEO) يمنحك تقريرًا شاملاً عن كل ما يتعلق بموقعك ، فيما يتعلق بعدد الضيوف وكل ما تحتاجه لتكون على دراية بضيوف موقعك ، وتحديد المواقع في جميع أنحاء العالم والحي لموقعك.  يوفر لك تحقيقًا في العبارات التي تستخدمها ، والعديد من المعلومات المختلفة المهمة لتحسين تصميم الموقع.


ختاماً.

هناك الكثير من أجهزة تحسين محركات البحث الأخرى ، ولكن هنا حاولت أن أكون موجزًا   وأن أضع فقط أهمها  ، مع الأخذ في الاعتبار التنوع في تعهدات الأدوات.


  أنا على ثقة من أن هذا الرسم التوضيحي سيكون أصلًا شاملاً لأدوات تحسين محركات البحث الرئيسية (SEO).

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال