تعرف على طريقة كتابة مقالة متوافق مع السيو(SEO) يمكنها تصدر نتائج البحث في جوجل. 2022.

 تعرف على طريقة كتابة مقالة متوافق مع السيو(SEO) يمكنها تصدر نتائج البحث في جوجل. 2022.





  يمكن أن تكون كتابة المقالات لأغراض تحسين محركات البحث(SEO) أمرًا مزعجًا ومضجرًا.  على الرغم من ذلك ، فقد حان الوقت لمساعدة مُحسّنات محرّكات البحث في تحسين تحديد المواقع في أدوات البحث على الويب ، وهذه هي الطريقة لكتابة مقال ودي عن تحسين محركات البحث.

  قد تسأل ، كيف يمكنني كتابة مقال قابل للتطبيق لتحسين محركات البحث؟


  حاول ألا تجلس مكتوف الأيدي!  تابع معنا للحصول على مقالات مدونة قابلة للتطبيق ومُحسّنة لمحركات البحث (SEO).




 . قم بإعداد موقعك أو مدونتك.




  تتمثل المرحلة الأولية المسجلة كنسخة ورقية كمقالة ودية بشأن تحسين محركات البحث (SEO) في التأكد من تعيين موقعك بشكل مناسب لـ SEO.  هذا هو نوع الشيء الذي ستفعله مرة واحدة فقط ، ولكنه يعتمد على المرحلة التي صنعت موقعك عليها.


  تأكد من أن موقعك متعدد الاستخدامات:


  تأكد من أن موقع AK الخاص بك متعدد الاستخدامات باستخدام جهاز Google الديناميكي التجريبي.  ستعمل Google بشكل عام على وضع الوجهات في مكان منخفض إذا لم تكن متقدمة للمراحل المحمولة ، لذا تأكد من إصلاح هذه المشكلة.


  تحقق من سرعة الموقع:


  تعد السرعة التي يتم بها تحميل موقعك أمرًا حيويًا لعملك.  إذا كان العملاء لا يرون المادة بسرعة ، فإنهم سيتخلون عن الصفحة.  هناك عاملان أساسيان يحددان السرعة: الخادم الذي يعمل عليه الموقع والمادة التي يجب تكديسها.


  تقديم وحدات تحسين محركات البحث (SEO):


  إذا كنت تستخدم مادة معروفة في إطار عمل المديرين التنفيذيين ، على سبيل المثال ، WordPress أو Joomla أو Drupal ، فيمكنك تسهيل العمل على موقعك من خلال تقديم التعزيز.


  أكمل البحث عن كلمة المرور.


  يمكن أن يؤدي إجراء بحث عن كلمة مرور قبل إنشاء مقالة مدونة إلى زيادة عدد الضيوف الذين ستحصل عليهم من برامج زحف الويب.  قبل كل شيء ، فكر في ما قد يبحث عنه المستخدمون ليروا على أنه مادتك.


  انظروا الى من يعمل مثلك .


  بعد اختيار بضع عبارات ، انظر إلى أفضل 10 نتائج لتفكر بمن ستنافسه.


  يمكنك استخدام جهاز مثل kwfinder لمقارنة موقعك بالمعارض.  سيحلل الجهاز جزءًا من القياسات الأكثر أهمية ، (على سبيل المثال ، مناطق التلميح ونصوص الربط) ويجعل من السهل عليك تحديد مدى شدة المعارضة.


  إذا شعرت أن الخصم مرتفع بشكل مفرط ، ففكر في التركيز على العبارات المختلفة.


  جزء من علامات التنافس القوي على مُحسّنات محرّكات البحث هي: العبارة الشائعة في العنوان ، وعمر المنطقة القديمة ، والمساحة وتنفيذ الصفحة ، وعدد لا يحصى من الروابط الخلفية التي تسلط الضوء على عناوين URL الخاصة بالمتنافسين.




  قم بتخطيط ما ستؤلفه.




  سيؤدي توضيح المقالة إلى تسهيل كتابة مقالة جيدة التهيئة لتحسين محركات البحث.  يوفر لك الوقت والجهد.  في حالة وجود مخطط مناسب ، سيكون بناء مقالتك أكثر وضوحًا من قبل المستخدمين.  يجب أن يتكون الرسم التخطيطي الخاص بك من بضع مسائل مركزية تحتاج إلى إخفاءها.


  تتمثل المهمة اللائقة في تحويل هذه القضايا المركزية إلى أسئلة ، والتي ستجيب عليها تحتها.  ضع في اعتبارك جعل التخطيط كتسميات H2 و H3.  تتيح هذه التسميات لـ Google معرفة أن هذه التعبيرات أكثر أهمية إلى حد ما.




  .إضافة وتحسين الصور.




  هل كانت لديك أي فكرة أن الأفراد سيتعقبون في كثير من الأحيان مصدرًا موثوقًا أكثر للبيانات على افتراض أنه يحتوي على صور؟


  تأكد من إضافة شيء مثل 2-3 صور في إدخال مدونتك ، وتحسين متتبع ارتباطات الويب.


  تصريح الصورة:

  يمكن أن يتسبب استخدام صور الآخرين أيضًا في حدوث مشكلات مشروعة ، لذا احترس!  يمكنك نصح Google بعرض الصور التي يمكنك استخدامها فقط ، ومع ذلك سيتم تقصير النتائج بشكل أساسي.  إذا كنت تستخدم صورة شخص آخر ، فتأكد من أنه مسموح لك بالقيام بذلك عن طريق الترخيص وشراء تصريح التصوير.


  حجم الصورة:

  نحن لا نناقش العرض والطول حقًا ، ولكننا نناقش الكيلو بايت والميغابايت أو المساحة الإضافية.  يمكن لأجهزة مثل Compesspng و compessjpeg تقليل حجم سعة الصورة دون التأثير على الجودة.




  أضف محتوى الفيديو.




  ضع في اعتبارك إضافة ما لا يقل عن مقطع فيديو واحد إلى إدخال مدونتك.  يحب بعض الأفراد مشاهدة التسجيلات ، وسوف يساعدك ذلك في الاحتفاظ بها على صفحتك.


  بافتراض أنه يمكنك إنشاء الفيديو بنفسك ، فهذا أفضل بشكل مدهش.

  ستساعد الطريقتين المختلفتين: إذا عثر شخص ما على مقالتك واطلع عليها ، فيمكنه أيضًا إضافة اقتراح إلى الفيديو الخاص بك.  بافتراض أن شخصًا ما يتتبع الفيديو ويشاهده جميعًا متساويًا ، يمكنك الإشارة إلى المقالة الموجودة في الفيديو.  ربما سوف يقرؤونها.


  جعل علامة العنوان لإدخال لائق

ربما تكون تسمية عنوان HTML المسؤولة عن العنوان المعروض في Google هي الشيء الرئيسي الذي يجب التفكير فيه أثناء كتابة مقالة ودية عن تحسين محركات البحث.  إنه أمر حيوي على أساس أنه سيؤثر بشكل مباشر على نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك.  استثمر بعض الطاقة عالية الجودة لصنعها.


  يمكنك بالتأكيد الاسترخاء!  يمكنك اختيار إجراء بعض التغييرات عليه لاحقًا ، أيضًا ، في حالة عدم وجود فكرة أكثر روعة في رأسك.


  اعمل على مقالتك.


  أحد مفاتيح الكتابة الفعالة للمدونة في مُحسّنات محرّكات البحث هو إمكانية التنبؤ بها.  تعجبه Google عندما يتم تحديث المادة معظم الوقت ، والمعروف باسم الحداثة.


  بدلاً من شرح نفس الأشياء بالضبط مرارًا وتكرارًا ، حاول العمل على جزء من مادتك القديمة.  يمكنك الاستفادة مما اكتسبته من المستخدمين للعمل على مادتك.


  ختاماً...بعد هذا الشرح القيِّم.



  لقد حاولنا تغطية كل شيء ، من تحسين محركات البحث (SEO) على الصفحة إلى تحسين محركات البحث خارج الصفحة والتقدم.  يتم إنشاء السيرة الذاتية البسيطة بشكل عام لكبار المسؤولين الاقتصاديين لتقديم بيانات قيمة.


  استمر في استخدام جدول الأعمال هذا شيئًا فشيئًا حتى تشعر أنك هيمنت على الوسائل ولا تحتاج إليها مرة أخرى.  بعد مرور بعض الوقت ، ستكتشف أيضًا ما هو الأفضل بالنسبة لك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال