الطريقة الأكثر فاعلية لتأكيد حساب Facebook عبر الهاتف بثلاث طرق مختلفة 2022.

تقنية التحقق من حساب Facebook عبر الهاتف هي تقنية مباشرة بشكل استثنائي وتتطلب ثانية واحدة فقط ، حيث يبحث العديد من أصحاب حسابات Facebook الجدد عن طريقة يمكنهم من خلالها تأكيد مجموعة تجاربهم باستخدام الهاتف.








    يعد تأكيد حساب Facebook أحد الأشياء المهمة والمهمة التي يجب على جميع عملاء هذا التطبيق القيام بها لضمان مستوى لا يمكن دحضه من الأمان لسجلهم من قبل متخصصي الهاتف ، بالإضافة إلى أننا سنعلمك بالطريقة الأكثر مثالية  للتحقق بدقة من حساب Facebook عبر الهاتف.


    أفضل طريقة لتأكيد حساب Facebook بشكل موثوق عبر الهاتف.


    يعد Facebook أحد أشهر التطبيقات ، حيث يصل عملاؤه إلى مليارات الأشخاص من مختلف التجمعات والأنماط والاهتمامات العمرية.

    في الوقت الذي تقوم فيه بإنشاء Facebook هو الوقت الأساسي ، يطلب التطبيق منك تأكيد مجموعة خبراتك لضمان مستوى أمان هذا السجل ، لحماية مجموعة تجاربك من خطر عرقلة المطورين ، و  لإكمال هذه الدورة ، تحتاج حقًا إلى معرفة كيفية تأكيد حسابك على Facebook عبر الهاتف.  لذلك سنوضح لك الوسائل التي يمكنك من خلالها معرفة كيفية تأكيد عناوين Facebook في الوقت الأساسي بكل وسيلة:


    نقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook من خلال التطبيق .

    بالانتقال إلى علامة الخطوط الثلاثة المستقيمة ، ستتبعها عند أعلى علامة في صفحة العرض التقديمي إذا كان لديك هاتف Android ، على أي حال ، بقبول أن لديك iPhone ، ستجده في  القطعة الأساسية لنقطة الوصول.


    انقر فوق تحرير جهة الاتصال الأساسية.


    انقر فوق إضافة البريد الإلكتروني أو رقم هاتف.


    نضغط على "متابعة" ثم ندخل بعد ذلك رمز التأكيد المرسل من رقم الهاتف في رسالة نصية.


    بهذا نكون قد أكملنا طريقة تأكيد حساب Facebook عبر الهاتف ، لذلك سيكون من الأسهل بالنسبة لنا إعادة تعيين تعبير الغموض في حال أهملت تذكرها في النهاية ، ويمكننا أيضًا الحصول على إشعارات التسجيل عبر الرسائل القصيرة.


 تأكيد حساب Facebook عبر الهاتف قبل تعطله.


    لضمان استرداد حساب Facebook الخاص بك ، قد يتطلب هذا بين الحين والآخر تأكيدًا لشخصيتك ، وسنعرض لك أدناه الموارد اللازمة للتحقق من حسابك على Facebook من خلال الشخص:


    نفتح تطبيق Facebook عبر الهاتف.


    انقر فوق الخطوط الثلاثة المستقيمة ، وحدد الإعدادات والخصوصية.


    نختار كلمة الإعدادات.


    انقر فوق تأكيد شخصية Facebook الخاصة بك.


    سيتم منحنا خيارين ، نختار بهما بطاقة الهوية الخاصة بك.


    وهكذا أخذنا نظرة سريعة على عرض الصور على الهاتف ، الصورة التي التقطناها مؤخرًا بوضوح ، للرقم العام (البطاقة الفردية) أو بطاقة الهوية.


    بهذا نكون قد أكملنا تقنية التحقق من الشخصية عبر الهاتف ، وضمننا عدم تعطل حساب Facebook الخاص بك.


   تعليمات لتأكيد حساب على Facebook معطل.


    في الغالب ، نشعر بالدهشة لأن حساب Facebook الخاص بنا معطل ، وعندما نحاول استرداده ، يطلب Facebook تأكيد الحيازة من السجل من خلال التأكيد الخاص ، ويظهر لنا نفس الطريقة للبحث الفعلي في الحساب .  سنساعدك في تأكيد شخصية حسابك بوسائل محددة على النحو التالي:


    نضغط على تحويل السجلات ، ونفحص معرض الصور على صورة لبطاقتنا العامة (الفردية) ، أو بطاقة الهوية الخاصة بنا ، أو أي بطاقة خاصة تظهر بوضوح.


    انقر فوق إرسال ، وسيتم إرسال طلبك للتحقق.


    سيتم الرد على تأكيد الشخصية في غضون يومين من تاريخ الاستخدام عن طريق البريد الإلكتروني الذي كتبناه في تأكيد إثبات شخصي مميز.


    تعليمات لاستعادة حساب فيسبوك عن طريق الهاتف من خلال الرفاق.


    يتيح لنا تطبيق Facebook هذا الشيء غير المألوف الذي يمكنك الاعتماد عليه دون أدنى شك لاستعادة السجل الخاص بك على Facebook من خلال أصدقائك الذين تثق بهم ، يجب عليك في البداية اختيار جهات الاتصال الموثوق بها ثم اتباع هذه الطرق بعد ذلك:


    نضغط على الخطوط الثلاثة المستقيمة في أكثر نقطة جديرة بالملاحظة على الشاشة الرئيسية لهواتف Android.


 حدد الإعدادات والخصوصية.


    نقوم بالنقر فوق الأمان و السرية وقم بتسجيل الدخول. من هذه القائمة ، اختر إعداد محاولات أمان إضافية ، ثم في هذه المرحلة ، انقر فوق اختيار 3 إلى 5 اصدقاء لربط قبول أن الحساب الخاص بك.


    انقر فوق اختيار Confided in Contacts.

في الوقت الحالي ، سيطلب Facebook منك كتابة الباسوورد لحسابك، وإدخاله والضغط على متابعة.


    نطلع على مجموعة من جهات الاتصال تتألف من 3-5 أصدقاء.


    في أعقاب الإيقاف المؤقت ، انقر فوق قبول.


    من خلال هذا ، قمنا بتمكين تأكيد التاريخ الذي يدمج من خلال الأصدقاء ، ويمكننا استعادة حسابك في أي وقت يصبح الحساب معطلاً تحت أي ظروف.


    أخيرًا ، لقد قدمنا لكم ​​توضيحًا مناسبًا ومقبولًا للمشكلات المختلفة التي قد تواجهها أثناء استخدام تطبيق Facebook.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال