طريقة ربح من تطبيق السناب شات Snapchat 2023

 هل تبحث عن طريقة ممتعة لاستخدام Snapchat؟ هل تريد إحياء أفكارك الإبداعية؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن تطبيق Snapchat 2023 يحتوي على ما تحتاجه فقط. مع ميزة طريقة الربح، يمكنك الآن بسهولة إنشاء تصميمات وأنماط فريدة ببضع نقرات فقط. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق الجديد المذهل!




مقدمة لتطبيق Snapchat 2023


كأحدث تطبيق يتم طرحه في السوق، حظي Snapchat بالكثير من الاهتمام في العام الماضي. في هذا المنشور، سنناقش طريقة الربع، وهي ثغرة في التطبيق يمكنك استخدامها لعرض الرسائل. نظرًا لأن Snapchat لا يصنف رسالة على أنها مقروءة، فقد يكون من السهل تفويتها إذا لم تكن منتبهًا. ومع ذلك، فإن هذه الطريقة ليست موثوقة مثل الطرق الأخرى ويجب استخدامها فقط في حالات الطوارئ.



بدء استخدام Snapchat 2023


نظرًا لأن Snapchat لا يصنف رسالة على أنها مقروءة أو غير مقروءة، فقد يكون من الصعب تحديد وقت قراءة الرسالة. نتيجة لذلك، يفضل بعض الأشخاص طريقة نصف التمرير. يتضمن هذا التمرير سريعًا فوق رسالة للكشف عن الرسالة السابقة ثم التمرير سريعًا جهة اليسار لرؤية الرسالة التالية. هذه الطريقة أسهل في الاستخدام من قراءة كل رسالة على حدة، وتسمح لك بتتبع رسائلك دون الحاجة إلى فتح التطبيق في كل مرة.



عملية نصف الضرب


Snapchat 2023 هو تطبيق ممتع وتفاعلي يتيح للمستخدمين التقاط وإرسال وعرض الرسائل مع الأصدقاء. إحدى ميزات التطبيق هي طريقة الربع. تتيح هذه الطريقة للمستخدمين التقاط الرسائل وإرسالها وعرضها مع الأصدقاء في ربع الوقت الذي يستغرقه إرسال رسالة باستخدام الطريقة الكاملة. هذا مفيد إذا كنت تريد أن تجعل رسائلك قصيرة ولطيفة.

لاستخدام طريقة الربح في Snapchat 2023، افتح التطبيق أولاً وحدد صديقًا. بمجرد اتصالك بصديقك، اضغط مع الاستمرار على رسالته حتى تبدأ في الاهتزاز. ثم حرر الرسالة وسيتم حفظها في محفوظات الدردشة الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة للرد على الرسائل التي أرسلها أصدقاؤك.



باستخدام تطبيق الرقابة الأبوية


كآباء، نريد أن نفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على سلامة أطفالنا وأمنهم. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في استخدام تطبيقات الرقابة الأبوية. أصدر Snapchat مؤخرًا تطبيق Family Center، وهو تطبيق يسمح للآباء بمراقبة اتصالات أطفالهم.

ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع تطبيقات الرقابة الأبوية على قدم المساواة. بعضها، مثل Snapchat، سهل الاستخدام ولا يتطلب أي مهارات أو معرفة خاصة. البعض الآخر، مثل Qustodio، أكثر تعقيدًا ويتطلب بعض مهارات القرصنة لاستخدامها بفعالية.

أيًا كان تطبيق الرقابة الأبوية الذي تختاره، من المهم فهم الخطوات المطلوبة لاستخدامه بفعالية. وبالطبع، كن دائمًا على دراية بخصوصية طفلك وسلامته.



مؤشر الرفاهية الرقمية



تطلق Snapchat أول مؤشر للرفاهية الرقمية، وهو مقياس لرفاهية الجيل Z عبر الإنترنت. وجد التقرير أن Snapchat كان له آثار ضارة على الصحة العقلية لبعض المراهقين وصورة أجسامهم. ردًا على التقرير، أعلن الرئيس التنفيذي إيفان شبيجل أنه سيتم إعادة تصميم التطبيق للتركيز بشكل أكبر على المجتمع والتواصل. يأتي هذا بعد استمرار النمو البطيء للمستخدمين في ربع آخر. وفي الوقت نفسه، اختتم Pinterest و Twitter أفضل عشرة تطبيقات للوسائط الاجتماعية من قبل المستخدمين النشطين شهريًا.



أساسيات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة


ليس سراً أن Snapchat هي واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية. مع وجود أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يوميًا، فلا عجب أن ترغب الشركات في الحصول على جزء من الحدث. ومع ذلك، قد يكون الحصول على تطبيقك على النظام الأساسي أمرًا صعبًا بعض الشيء. في منشور المدونة هذا، سنحدد أساسيات تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة وكيف يمكن أن يساعدك Snapchat في الوصول إلى جمهورك المستهدف.

أولاً وقبل كل شيء، Snapchat هو تطبيق مراسلة للجوال. هذا يعني أنه مصمم بشكل أساسي للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. على هذا النحو، فهو مثالي لمطوري التطبيقات الذين يستهدفون مستخدمي الوسائط الاجتماعية.

ثانيًا، Snapchat هو تطبيق مراسلة قائم على النظام الأساسي. هذا يعني أنه لا يعتمد على خادم مركزي كما تفعل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. هذا يجعلها مناسبة بشكل خاص لتطبيقات الأجهزة المحمولة التي تحتاج إلى الحفاظ على مستوى عالٍ من الأمان والخصوصية.

أخيرًا، Snapchat مرئي للغاية. هذا يجعلها مثالية للتطبيقات التي تتطلب مشاركة المستخدم (مثل الألعاب). باختصار، إذا كنت تبحث عن تطوير تطبيق جوال متميز عن الآخرين، فإن Snapchat يعد خيارًا رائعًا.



إخفاء إيصالات القراءة في الدردشة


مستخدمو Snapchat معتادون على طريقة half swipe - إخفاء إيصال القراءة في رسالة محادثة. ومع ذلك، بدءًا من تطبيق Snapchat 2023، لم تعد طريقة التمرير النصفي متاحة. في مكانه، يمكن للمستخدمين استخدام ميزة "المشاهدة من قبل" على Facebook في الرسائل والدردشة.

من خلال "شاهد بواسطة"، سيتم إعلامك متى رأى الشخص الذي تدردش معه رسالتك أو لقطة شاشة. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من عدم إخفاء رسائلك ولقطات الشاشة دون علمك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه الميزة لتتبع من شاهد أي الرسائل - مفيدة لتتبع من كان حاضرًا أثناء المحادثة.



ميزات Snapchat's Take On


تقدم Snapchat ميزة جديدة تسمى "الكاميرا المزدوجة" والتي تتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو والصور باستخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد. في حين أن هذه الميزة سهلة الاستخدام، فقد أثارت بعض الجدل بين مستخدمي Snapchat لأنها تتيح لمطوري تطبيقات الجهات الخارجية الوصول إلى الرسائل الخاصة.

في أحدث تقرير عن الشفافية، والذي يغطي النصف الأول من عام 2022، كشفت Snapchat أن التغييرات التي طرأت على أعمالها الإعلانية بسبب زيادة استخدام تطبيقات الطرف الثالث كان لها تأثير على إيراداتها. ومع ذلك، على الرغم من هذا التغيير، لا يزال Snapchat أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية بين المراهقين والشباب.

بشكل عام، تعد الكاميرا المزدوجة إضافة بسيطة ولكنها قوية لتطبيق Snapchat. من المؤكد أنه سيؤدي إلى ردود أفعال متباينة من المستخدمين، ولكن من المحتمل أن يتم استخدام الميزة بشكل متكرر مع استمرار مطوري التطبيقات في الاستفادة من احتياجات جيل Zers و Millennials.



غالبًا ما يستخدم الأشخاص Snapchat


غالبًا ما يستخدم الأشخاص Snapchat عند التسكع مع الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت Snapchat أرباحها للربع الأول من عام 2020 وقالت إنها نمت قاعدة المستخدمين النشطين يوميًا بمقدار 11 مليونًا في ربع واحد. لقد شهدت انخفاضًا في عدد المستخدمين النشطين يوميًا الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا، ولكن يمكن أن يعزى ذلك إلى جهود الشركة لتقديم ميزات جديدة مثل الاشتراكات المدفوعة مع المزيد من الميزات لمستخدمي الطاقة. قد تكون طريقة الربع هذه ثغرة في التطبيق يمكنك استخدامها لعرض الرسائل، وبما أن Snapchat لا يصنف الرسالة على أنها مقروءة، فقد لا تعرف أنها كذلك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال