احصل على أموال مقابل كتابة المحتوى على الويب 2023

 إذا كانت لديك مهارات في الكتابة، فهناك العديد من الطرق لكسب المال. في هذا الدليل، سنعرض لك 20 موقعًا ستدفع لك 100 دولار على الأقل لكل مقالة، عند القبول أو النشر. ستسمح معظم هذه المواقع أيضًا بسيرة ذاتية مع ارتباط إلى موقعك. هذه طريقة رائعة لكسب المال وأنت مرتاح في منزلك.




ما هي الكتابة المستقلة؟


تعتبر الكتابة المستقلة طريقة رائعة لكسب المال على الويب. بصفتك كاتبًا مستقلًا، يتم الدفع لك مقابل كتابة محتوى لمواقع الويب والمجلات. يمكنك تقديم خدمات الكتابة التي تتضمن أي شيء من محتوى موقع الويب إلى منشورات المدونة أو الأدلة أو المقالات. إذا كان لديك بعض الخبرة في الكتابة وكنت مهتمًا ببدء مهنة الكتابة المستقلة، فيجب عليك مراجعة WritersMarket.com أو دليل الكاتب المستقل في ProBlogger.com. تعد هذه الدلائل مصدرًا رائعًا للعثور على وظائف الكتابة المستقلة التي تدفع معدلات مناسبة.



أين تجد العربات الكتابة لحسابهم الخاص


يعد العثور على وظائف الكتابة المستقلة والحصول عليها أمرًا صعبًا. إليك بعض النصائح لمساعدتك على التميز والتغلب على عربات الكتابة المرغوبة:

1. استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة بمهاراتك في الكتابة.

2. تحقق من لوحة عمل الكتابة المستقلة.

3. كن مبدعًا وفكر خارج الصندوق عندما يتعلق الأمر بمصطلحات البحث.

4. ابحث عن الشركات التي تبحث عن كتاب مستقلين، وقم بعمل قائمة بالصفات التي يبحثون عنها.

5. ابق على اطلاع دائم باتجاهات الصناعة، وكن مستعدًا لإرسال عملك إلى مواقع مختلفة.

6. اعتني بعملك، وكن دائمًا على استعداد للتفاوض بشأن الأسعار.

7. كن مثابرًا، ولا تتخلى عن حلمك في أن تصبح كاتبًا مستقلًا.



ما هي أفضل المواقع للحصول على أموال مقابل كتابة مقالات في عام 2023؟


في عام 2023، سيكون هناك عدد كبير من الفرص للكتاب المستقلين للحصول على أموال مقابل إنتاج محتوى للويب. في هذه المقالة، سوف نقدم لك 20 موقعًا ستدفع لك ما لا يقل عن 100 دولار لكل مقال. سواء كنت مبتدئًا أو كاتبًا متمرسًا، تقدم هذه المواقع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع. لذلك، سواء كنت تتطلع إلى جني بعض المال الإضافي أو مجرد استكمال دخلك، فهذه هي أفضل مواقع الكتابة لك في عام 2023.



كيف تربح المال من الكتابة عبر الإنترنت؟


هناك العديد من الطرق لكسب المال من خلال الكتابة عبر الإنترنت، وخيارات كيفية الحصول على المال تكاد لا تنتهي. تتضمن بعض طرق الدفع الشائعة تلقي مدفوعات لكتابة محتوى لمواقع الويب، ونشر كتب Kindle الخاصة بك، والمشاركة في لوحات البحث المدفوعة. سواء كنت تتطلع إلى جني مبلغ صغير من المال أو ترغب في نقل مهنتك الكتابية إلى المستوى التالي، فهناك وظيفة كتابية مدفوعة الأجر من أجلك.

للبدء، تحتاج أولاً إلى إنشاء مدونة. يمكن القيام بذلك مجانًا مع بضع دقائق من الجهد، وبمجرد تشغيله، يمكنك البدء في جني الأموال عن طريق بيع مساحة إعلانية أو عن طريق قبول الدفع مقابل إنشاء المحتوى. يمكنك أيضًا العثور على وظائف كتابة مدفوعة الأجر من خلال لوحات الوظائف عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. ضع في اعتبارك أنه ليست كل وظائف الكتابة مدفوعة الأجر مشروعة، لذا تأكد من البحث عن أي فرص محتملة قبل تقديم طلبك. بقليل من الجهد والإبداع، يمكنك كسب المال من الكتابة عبر الإنترنت لسنوات قادمة.



27 موقعًا يدفع 100 دولار وما فوق


هل سئمت الكتابة مجانًا على Craigslist ومصانع المحتوى منخفضة الأجر؟ هل تبحث عن فرص شرعية لكسب بعض النقود عبر الإنترنت؟ تحقق من هذه المواقع الـ 27 التي تدفع 100 دولار وما فوق لكل مقال. من الكتابة لمواقع الويب حول التمويل الشخصي إلى إجراء الاستطلاعات، هناك الكثير من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت والتحكم في مستقبلك المالي.

كل ما عليك فعله هو تقديم محتوى عالي الجودة وانتظار الرد من الموقع. إذا تم قبولك، فسيتم إعطاؤك عددًا محددًا من المقالات لكتابتها وسيتم الدفع لك عند القبول أو النشر. باستخدام هذا المال، يمكنك أخيرًا إنهاء عملك اليومي والتركيز على مهنتك في الكتابة!



نصائح للكتابة المستقلة الناجحة


بصفتك كاتبًا مستقلاً، يمكنك تقديم خدمات الكتابة التي تتضمن أي شيء من محتوى موقع الويب إلى منشورات المدونة أو الأدلة أو المقالات. ومع ذلك، لكي تكون ناجحًا، ستحتاج إلى البحث عن أفضل وظائف الكتابة مدفوعة الأجر.

للبدء، يجب أن تفكر في البحث عن العربات للكتابة عبر الإنترنت على مواقع مثل UpWork أو Freelancer. تسمح لك هذه المواقع بنشر مهاراتك ومؤهلاتك للعملاء المحتملين لمراجعتها. بمجرد العثور على عدد قليل من العربات التي تهتم بها، من المهم تقديم طلب عالي الجودة. تأكد من تضمين نسخة من سيرتك الذاتية، وسيرة ذاتية مختصرة عن نفسك، وأي دليل على الخبرة الكتابية التي قد تكون لديك.

هناك طريقة أخرى رائعة للعثور على فرص الكتابة المدفوعة وهي حضور مؤتمرات وورش عمل الكتابة. هذا يعني أنك لن تحصل فقط على فرصة للتواصل مع الكتاب المستقلين الآخرين، ولكن ستتمكن أيضًا من التعلم من بعض من أفضل الكتاب في هذا المجال.

مع القليل من العمل الجاد والاجتهاد، يمكنك جعل مهنة من الكتابة المستقلة. لذلك لا تتردد في البدء!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال