كيفية كسب المال من الانترنت

الربح من الإنترنت وكسب المال منه!

مصطلح الربح من الانترنت مثير للاهتمام و مثير للجدل أيضاً!, فالبعض يصدقه لأنه ربح منه أو أته عنده تجربة سابقة في هذا المجال أو أنه رأى من أصدقائه وأقربائه من له سابقة في الربح من الانترنت ولكن في الجهة المقابلة هناك من يكذّبه ويشكّ فيه ويظنه خرافة وأساطير الأولين!, عزيزي القارئ لا يصبح شيء حديث المجتمع إلا وله أساس إذاً دعنا نتعمق أكثر في هذه الفكرة ولنرى حقيقة هذا الربح من الانترنت!.

كيفية كسب المال من الانترنت


بعد دراسة دقيقة انتهت بأنًه بلغ عدد مستخدمي الإنترنت في إبريل 2022 5 مليار مستخدم!. تخيّل معي أن هؤلاء أناس حقيقين مثلي ومثلك كلهم يسهل الوصول إليهم ويمكن استهدافهم لأغراض ربحية ومن هنا جاءت فكرة الربح من الانترنت!, بحيث يستطيع كل من البائع والمشتري من بيع وشراء المنتج دون الحاجة إلى الخروج من منزله!, ولا يقتصر الربح من الانترنت على هذا النوع من العمل الذي يسمّى بالتجارة الالكترونية, والربح من الانترنت له مختلف الطرق منها بدون استثمار ومنها ينبغي أن تستثمر فيه!.


عزيزي القارئ هذا المقال أعددناه خصيصاً لأجلك!, بحثتا طويلاً, وقمنا بالتجربة أيضاً وتواصلنا مع الأصدقاء حتى نقدًم لك المفيد والحقيقي بعيداً من الخداع والكذب والدجل!, سوف نشرح ونعرض لك أيها القارئ العزيز  طرق الربح من الانترنت وكسب المال, سنعرض لك الطرق المجانية والمدفوعة الحقيقية والخدّاعة وكذلك الطرق المختصرة لكسب المال باستثمار منك وبدون استثمار, هيا لنبدأ الآن:

الربح من الانترنت عن طريق التجارة الالكترونية 

لقد جعل تفشي فيروس كورونا معظم الناس يفضلون التسوق دون اتصال مباشر بالآخرين ، وهو بالمناسبة لن يتغير مع نهاية الأزمة وبالتالي يعتبر هذا النوع من أسرع وأسهل الطرق لتصبح غنياً!, ومن راد التجارة الالكترونية بالطريقة الصحيحة لم يندم أبداً!, التجارة الالكترونية هي المستقبل القادم لكنه يتطلب منك استثمار ودفع أموال من أجل متجرك الالكتروني!, ومن أهم الأسباب التي تدفعك باختيار التجارة الالكترونية كوسيلة للربح من الانترنت!..هو أنّ تجربة الشراء عبر الإنترنت أسهل وأكثر مرونة وأقل استهلاكا للوقت لذلك ستبذل جهداً إقل من أجل عملائك!,

والجدير بالذكر أن فكرة التجارة الإلكترونية من أهم طرق الربح من الإنترنت ، والفكرة بكل بساطة أنك ستبيع المنتجات عبر الإنترنت.

يمكن أن يكون هذا المنتج ملموسًا أو غير ملموس ، أو يمكنك بيع خدمة بدلاً من منتج ، وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى امتلاك منتج على الإطلاق, بل تستطيع أيضاً أن تبيع منتجات غيرك بسعر أكبر ثم تدفع له سعر المنتج والباقي لك.


الربح من الانترنت عن طريق المدونات و جوجل ادسنس

إنشاء مدونة ربحية وضبط السيو ثم عرضها على جوجل أدسنس لكسب المال منها!. من أشهر وأقدم الطرق للربح من الانترنت.الفكرة أنك تقوم بأختيار نيش (مجال) خاص فيك ثم اقرأ عن المجال قليلاً في جوجل أو بعض الكتب ثم قم بإنشاء مدونتك وتنزيل مقالاتك ثم عرضها على جوجل أدسنس للربح منها.


أهم الخطوات للربح من جوجل ادسنس:

اختر المجال الذي يتخصص فيه مدونتك ( نيش مدونتك)

انشئ مدونتك الخاصة بك

ابدأ بالتدوين حيث يجب أن تكون مدونتك من تدوينك أنت لا مكان للنسخ واللصق لأنه لن يتم قبولك في ادسنس فقط تدويناتك أنت يقبلها الادسنس ثم قم بنشر تدويناتك واحرص أن تكتب حسب ميل زوالك حتى يقوموا بزيارة مدونتك مراراً وتكراراً.

اعرض مدونتك على جوجل ادسنس لمشاركة الأرباح.

إذا كنت تمتلك مهارة كتابة المقالات فإنّ يمكنك الحصول على أرباح هائلة من الانترنت. مهارتك ستكون سبباً في تغيير حياتك!.


الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب:

الربح من الانترنت عن طريق انشاء قناة يوتيوب أمر سهل جداً ومجاني!, فإن كل ما عليك فعله هو إنشاء قناة يوتيوب من جيميلك الخاص ( عزيزي القارئ جيميلك يجب أن يكون حقيقي فعال بعيداً عن مواضيع الفيك والخداع لأن في النهاية أنت من سيتورط ) بعد إنشاء القناة قم بتحديد البانر وصورة عرض قناتك ثم ابدأ بتنزيل فيديوهات حسب النيش ( المجال ) الذي اخترته ثم قم بربط حسابك على اليوتيوب لحسابك في الانستقرام والفيسبوك, إذا لم تكن لديك حسابات أنشئ واحدة وذلك لتوسيع دائرة جمهورك, وإذا أردت أن تحصل على المشتركين في قناتك بسرعة اشترك في جروبات الفيسبوك المرتبطة بمجالك و قم بالتفاعل معهم! ثم دعوتهم لقناتك صدقني الأمر أسهل بكثير مما تظن!, أنت تحتاج إلى 1000 مشترك و 4000 ساعات مشاهدة للربح من اليوتيوب, بعد ذلك بعد أن تتم ويكتمل ال 1000 مشترك وال 4000 ساعات المشاهدة اعرض قناتك على جوجل ادسنس والربح من الانترنت.


الربح من الانترنت عن طريق الانستقرام

يعد Instagram أحد المنصات الرائعة والمشهورة لتحقيق الدخل من الإنترنت ، ولكن بطريقة غير مباشرة. من المعروف أن Instagram لا يقدم أموالًا لأصحاب الحسابات ، حتى لو كان لديهم ملايين المتابعين.

لكن بالطبع من لديه حساب مع الكثير من المتابعين لديه العديد والعديد من الطرق لتحقيق الدخل على Instagram ، والفكرة تعتمد فقط على استخدام المتابعين لتحقيق الربح بطريقة تتضمن طريقة ثالثة ، دعني أوضح لك ما أقول مثل:

  • الترويج لشركة تريد الترويج لمنتجاتها.
  • الترويج لشركة تسويق منتسبة.
  • إرسال الزوار إلى المدونات التي تحتوي على إعلانات Adsense.
  • امتلاك عدد كبير من المتابعين يعني امتلاكك كنز مدفون فقط عليك أن تعرف كيف تستفيد من الكنز الذي تملكه.


أهم الخطوات للربح من منصة الانستقرام:

اختر مجالك أو النيش بدقة اختر مجال لك فيه خبرة (نوصي باختيار مجال لديك فيه معرفة وشغف).

  • قم بإنشاء حساب Instagram احترافي.
  • ابدأ في نشر منشورات مفيدة واكتساب متابعين.
  • استمر في نشر المزيد من البوستات المفيدة.
  • اختر طريقة لاستثمار Instagram.
  • ابدأ في جني الأرباح.

أخيرًا ، من المعروف أنّ Instagram يعتمد بشكل كبير على المحتوى المرئي (الصور ومقاطع الفيديو) ، لذلك يجب عليك الاعتماد على الأدوات الاحترافية من كاميرا وتصوير احترافي أو تعديل احترافي للفيديوهات وذلك لمساعدتك في إنتاج محتوى عالي الجودة.


عزيزي القارئ اجتهادك وشغفك وامتلاك مهارة أنت فريد بها وخبير فيها سلاح لا يستهان به لا تضيع مزيداً من الوقت أنت الآن تفكر وغيرك الان يجني أرباحه.

انتهي هنا مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ( كيفية كسب المال من الانترنت ) نرجو أنه قد نال إعجابك, يسعدنا أن نكون دليلك في فكرة مشروع ربحي يومي بأرباح تسعدك انقر هنا *(  مشروع ربح يومي بأرباح خيالية ).






إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال